إنتر ميلان الإيطالي يصدم مانشستر سيتي في صفقة السلوفاكي سكرينيار
إنتر ميلان الإيطالي يصدم مانشستر سيتي في صفقة السلوفاكي سكرينيارإنتر ميلان الإيطالي يصدم مانشستر سيتي في صفقة السلوفاكي سكرينيار

إنتر ميلان الإيطالي يصدم مانشستر سيتي في صفقة السلوفاكي سكرينيار

يبحث الإسباني بيب غوارديولا عن تدعيم خط دفاعه بعناصر جديدة، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، بعد أن تسبب النقص العددي والإصابات بدفاع السيتيزن في تراجع النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار قلب دفاع إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويحظي سكرينيار بإعجاب غوارديولا منذ فترة طويلة، وحاول بالفعل ضم اللاعب في الصيف الماضي، إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

وأوضح الموقع الإيطالي أن إنتر ميلان يرفض التفريط في لاعبه ما لم يكن العرض المقدم لضمه ضخماً للغاية، وهو ما يعقد الصفقة على السيتي رغم اهتمامهم باللاعب.

وذكر "كالتشيو ميركاتو" أن أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري ينتظر المزيد من سكرينيار في الفترة المقبلة.

ويعتبر كونتي أن استمرار المدافع السلوفاكي أمراً ضرورياً خاصة مع اقتراب رحيل الأورغوياني دييغو غودين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، إلا أن تفكير إنتر ميلان قد يتغير حال وصول عرض بقيمة 70 مليون يورو، وهو أمر مستبعد في الوقت الحالي بسبب الأزمة المالية الحالية.

ويعاني مانشستر سيتي من تراجع العائدات، خاصة في ظل توقف النشاط الكروي، ما قد يؤثر على النادي في سوق الانتقالات المقبل.

ويظهر تأثر هذه الأزمة بوضوح من خلال محاولة السيتي ضم البرتغالي سيميدو ظهير برشلونة الإسباني عن طريق صفقة تبادلية؛ لتخفيض القيمة المالية المطلوبة من النادي الكتالوني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com