أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. بايرن ميونخ يدعم المثليين وإيسكو سعيد بالعودة للمنتخب الإسباني (صور)

أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. بايرن ميونخ يدعم المثليين وإيسكو سعيد بالعودة للمنتخب الإسباني (صور)

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

تياجو سيلفا.. لاعب بايرس سان جيرمان شكرًا

فيما اكتفى تياجو سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتوجيه الشكر للقائمين على منتخب بلاده بعد انضمامه لقائمة منتخب البرازيل، حيث اكتفى سيلفا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بوضع صورة له بقميص منتخب بلاده مكتوبًا أعلاها شكرًا.

ريتشاردسون.. رد فعل جنوني

نشر لاعب إيفرتون الإنجليزي ريتشاردسون فيديو له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي أثناء إعلان قائمة المنتخب البرازيلي والذي يستعد لخوض غمار بطولة كوبا أمريكا وشهد إعلان اسم اللاعب ردَّ فعل جنونيًا منه عبر الفيديو الذي نشره ومعه علم البرازيل.

جيرمان ديفو يحيي ذكرى الطفل برادلي

فيما حرص اللاعب الإنجليزي جيرمان ديفو على الاحتفال بعيد ميلاد الطفل الراحل برادلي والذي تُوفي بمرض السرطان.

ونشر ديفو صورة له في أحد أعياد ميلاد برادلي في السابق وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تأبينًا له:“أعرف أنا جيم لويري أنك تتمتع بأفضل حفلة هناك اليوم.. نحن نفتقدك كل يوم“.

بايرن ميونيخ يدعم المثليين

أثارت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ جدلًا بعدما نشرت صورة لعلم المثليين على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ وكتبت الصفحة أعلى الصورة: ”لتقف على التسامح والتنوع“.

إيسكو سعيد بالعودة للمنتخب الإسباني

فيما أعرب لاعب ريال مدريد إيسكو عن سعادته باختياره ضمن قائمة المنتخب الإسباني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث وضع إيسكو علم منتخب بلاده وكتب بجواره:“سعيد جدًا بالعودة إلى الاختيار“.

رافائيل فاران

نشر رافائيل فاران لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة تجمعه بزملائه في النادي الملكي وكتب أعلى الصورة: ”ريال مدريد، فريق فاران“.

كاي لاعب الشهر في البونديزليغا

فيما نشر كاي هافيرتز لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني صورة شخصية له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، وبيده الجائزة المقدمة من الدوري الألماني بعدما حصل عليها كأفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر إبريل الماضي.

لوكاكو يدعم ألبومًا غنائيًا

نشر وميللو لوكاكو مهاجم نادي مانشيستر يونايتد صورة لفريق غنائي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ وكتب المهاجم البلجيكي:“الألبوم متاح الآن“.

احتفالات النصر السعودي مستمرة

بينما واصل نادي النصر السعودي احتفالاته بعد فوزه ببطولة الدوري السعودي، حيث نشرت الصفحة الرسمية للنصر على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لاحتفالات نجوم الفريق أثناء التتويج باللقب.

عمرو وردة مع الهضبة

نشر عمرو وردة لاعب المنتخب المصري صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تجمعه مع المطرب الكبير عمرو دياب، واكتفى بكتابة: ”عمرو عمرو“، كإشارة إلى مدى الحب الذي يحمله للمطرب الكبير.

رمضان صبحي.. رقم واحد

نشر رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة له بقميص النادي الأهلي، وهو يشير إلى رقم واحد.

وكتب اللاعب أعلى الصورة: ”جمعة مباركة“ وإشارة بإصبع واحدة كإشارة لتصدّر فريقه لبطولة الدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة