شقيق ديبالا يعلن رغبة اللاعب في مغادرة يوفنتوس. وهذه الأندية تراقب موقفه
شقيق ديبالا يعلن رغبة اللاعب في مغادرة يوفنتوس. وهذه الأندية تراقب موقفهشقيق ديبالا يعلن رغبة اللاعب في مغادرة يوفنتوس. وهذه الأندية تراقب موقفه

شقيق ديبالا يعلن رغبة اللاعب في مغادرة يوفنتوس. وهذه الأندية تراقب موقفه

حسم شقيق ومدير أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مستقبل اللاعب في البيانكونيري خلال الموسم المقبل.

وقال مدير أعمال ديبالا في مقابلة مع Radio Impacto Córdoba إن ديبالا سيغادر يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف في المقابلة التي أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" اليوم الخميس: "هناك العديد من الخيارات المتاحة أمام ديبالا لمغادرة تورينو، إنه يحتاج التغيير، كان يشعر بالسعادة الشديدة في إيطاليا، ولكن الأمر تغير تمامًا الآن".

وتابع: "دعونا نقل، إن ديبالا يريد الرحيل عن يوفنتوس لأنه لم يعد سعيدًا في صفوف الفريق، وهذا الأمر لا يخص ديبالا وحده، ولكن هناك العديد من المشاكل، ولكن الأزمة في الملعب، ديبالا يريد المشاركة واللعب باستمرار، لا يزال لاعبًا شابًّا لديه طاقات كبيرة".

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني تراقب موقف ديبالا، وترغب في ضم المهاجم الأرجنتيني إلى صفوفها بداية من الموسم المقبل.

وعانى ديبالا هذا الموسم كثيرًا جرّاء الابتعاد عن التشكيل الأساسي ليوفنتوس، إذ لعب 40 مباراة، وأحرز 10 أهداف وصنع 6 ، علماً بأن عقده مع اليوفي ينتهي في منتصف عام 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com