أليساندرو فلورينزي يوضح سبب المشادة مع كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وروما

أليساندرو فلورينزي يوضح سبب المشادة مع كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وروما

المصدر: فريق التحرير

علق أليساندرو فلورينزي، لاعب نادي روما، على المشادة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ، أمس السبت، في الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

ونقلت صحيفة ”توتو سبورت“ عن فلورينزي قوله: ”كلمات رونالدو؟ دعونا نترك ما حدث على أرض الملعب، نحن قمنا بإخراج الكرة مرتين بسبب إصابات اللاعبين، لكن رونالدو لم يفعل، ربما لأنه نال الكرة الذهبية، فإنه يعتقد أن لديه الحق في فعل ما يريد“.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن رونالدو، البالغ من العمر 34 عامًا، سخر من قصر قامة فلورينزي، وقال له: ”أنت قصير جدًا على الحديث“.

وأحرز أليساندرو فلورينزي وإيدين دجيكو هدفين روما ليفوز 2/0، ليرفع الذئاب رصيدهم إلى 62 نقطة، في المركز الخامس.

وأضاف فلورينزي:“حصدنا 3 نقاط مهمة، علينا ألا نفكر في الترتيب، بذلنا قصارى جهدنا والفوز بآخر مباراتين كما فعلنا أمام يوفنتوس، ثم سنقوم بإعادة الحسابات بعد ذلك وسنرى أين نحن“.

وواصل: ”كان لدينا القليل من الحظ هذا الموسم، لكن علينا أن ننهي البطولة دون أسف، وفي الـ90 دقيقة التي سنخوضها أمام بارما يجب أن ننظر في أعين بعضنا البعض ونعرف أننا قدمنا كل شيء“.

واختتم: ”يوفنتوس؟ لم يكن من السهل الفوز عليهم، كلاوديو رانييري اتخذ الخيارات الصحيحة، على سبيل المثال، كان إشراك أوندير أمرًا محوريًا، إنه اللاعب الذي نفتقده“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة