أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. بايرن ميونخ يعلن التحدي.. وهيريرا يودع مانشستر يونايتد

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. بايرن ميونخ يعلن التحدي.. وهيريرا يودع مانشستر يونايتد

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي.

بايرن ميونخ: سنحصل على الدوري في ملعبنا 

نشر نادي بايرن ميونخ الألماني صورة على صفحة النادي الرسمية على ”تويتر“ من المباراة التي جمعته مع لايبزيغ، التي انتهت بالتعادل السلبي وأجلت تتويج نادي البايرن حتى الأسبوع الأخير أمام آنتراخت فرانكفورت، وكتبت الصفحة أعلى الصورة صافرة النهاية، ”نحصل على الشيء في أليانز أرينا“.

دورتموند.. أفراح قبل جولة الحسم

نشرت صفحة نادي بروسيا دورتموند الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة من فرحة لاعبيه عقب الانتصار الذي حققه الفريق اليوم على نادي فورتونا دوسلدورف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستغلال تعثر نادي البايرن ليضيق الفارق إلى نقطتين فقط في أنظار جولة الحسم المقبلة.

برشلونة.. عيد ميلاد سعيد يا أسطورة

احتفل نادي برشلونة الإسباني على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعيد ميلاد لاعبه إندريه إنييستا، حيث وضعت الصفحة فيديو يحمل جميع أهداف وبطولات اللاعب، كُتب فوقها عيد ميلاد سعيد يا أسطورة

رسالة هيريرا لمانشستر يونايتد

حرص هيريرا، لاعب نادي مانشستر يونايتد، على توديع ناديه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث كتب اللاعب على صفحته لم أتمكن أبدًا من التعبير عن الامتنان الكافي، في إشارة لتعلقه بمعقل المان يونايتد.

وقد حرص دي خيا، حارس مرمى يونايتد، على وداع زميله السابق بالفريق عبر صفحة الحارس الرسمية على تويتر، حيث كتب على صفحته: ”يسعدني قضاء 5 سنوات بجانبك، أنت رجل رائع يا هيريرا، داخل وخارج الملعب، مرة واحدة حمراء، دائمًا حمراء“.

عصام الحضري: ”افعل ما يسعدك وليظنون ما يظنون“

نشر عصام الحضري، حارس مرمى نادي النجوم والأهلي والمنتخب المصري السابق صورته الشخصية، ممسكًا بكرة في يده على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كُتب فوقها ”افعل ما يسعدك وليظنون ما يظنون، في إشارة إلى رغبته في الاستمرار في الملاعب لتعلقه بكرة القدم“.

 

جوناس لوسل يودع الدوري الإنجليزي

حرص جوناس لوسل، حارس مرمى هيدرسفيلد الإنجليزي، الذي تأكد هبوطه هذا الموسم على كتابة كلمات وداع للدوري الإنجليزي الممتاز عبر صفحته الشخصية على ”تويتر“، حيث كتب .. ”آخر مباراة في الموسم غدًا، آخر مباراة لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة من الوقت! لقد كانت رحلة مع الارتفاعات والقيعان، لكنني فخور جدًا بكوني جزءًا منها، اللعبة الأخيرة، الفوز الأخير!“.

آرسنال يعلن جاهزية رامسي

نشرت صفحة نادي آرسنال الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة للاعبه أرون رامسي، في إشارة إلى جاهزية اللاعب لخوض المباراة المقبلة للفريق في الدوري الإنجليزي، وكذلك جاهزيته لنهائي الدور الأوروبي.

توتنهام: مباراة إيفرتون الهدف المثالي

نشرت صفحة نادي توتنهام على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ فيديو لأهداف المباراة التي جمعت بين توتنهام وإيفرتون في ختام الدور الأول للدوري الإنجليزي قبل لقاء الفريقين المقبل، في ختام بطولة الدوري قد كُتب أعلى الفيديو.. الهدف المثالي في إيفرتون.

حمد الله أفضل لاعب في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي

حرصت صفحة نادي النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ على إبراز فوز لاعبها عبد الرزاق حمدالله بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة والعشرين بدوري الكاس السعودي، ونشرت صورة لتسلم اللاعب الجائزة، كُتب فوقها نجم العالمي عبدالرزاق حمدالله يتسلم جائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة والعشرين من دوري وكأس الأمير محمد بن سلمان.

ميدو يستعد لخوض تجربة تدريب جديدة

نشر أحمد حسام ”ميدو“ المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، صورته على صفحته الشخصية على ”تويتر“ في إحدى الجولات البحرية، ويستعد ميدو لخوض تجربة تدريب جديدة في الدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة