عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مستقبل بوغبا ومباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد (صور)
عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مستقبل بوغبا ومباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد (صور)عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مستقبل بوغبا ومباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد (صور)

عناوين الصحف الرياضية العالمية.. مستقبل بوغبا ومباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد (صور)

اهتمت الصحف الرياضية العالمية بعدد كبير من القضايا أبرزها تعاقدات ريال مدريد وبرشلونة، من خلال الأخبار التي تربطهما بعدة لاعبين، كما اهتمت بمشاكل العنصرية في إنجلترا وحلم داني روز بالهرب من هذا الجحيم.

كما اهتمت بعودة أنطوان غريزمان للكامب نو، بعد رفضه الانتقال لبرشلونة الصيف الماضي، والمفاوضات التي تهم الفرنسي بول بوغبا، وعودة إيكاردي لإنتر ميلان، والتي قد تكون محطة مؤقتة قبل الانطلاق في الصيف القادم.

الصحف الإسبانية

ماركا

شكل الحوار الذي أجرته الصحيفة مع نجم ريال السابق غوتي، العنوان الرئيس في صفحتها الأولى وكان الموضوع الرئيس تعاقدات الفريق حيث قال النجم السابق: "ريال مدريد لن يجد مشاكل في التعاقدات".

كما اهتمت الصحيفة بموضوع التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا مؤكدة أن "مانشستر يونايتد مضطر للتفاوض".

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على سوق انتقالات برشلونة الصيف القادم من خلال مقياسها، حيث أكدت أن غريزمان ودي ليخت لازالا في اهتمام الفريق، بينما فيليبي لويس وألبيرتو مورينيو وضعهما مستقر وتراجع الاهتمام بالمهاجم لوكا يوفيتش.

كما اهتمت الصحيفة بتصريح فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد الذي قال فيه: "إنها اللحظة المناسبة للفوز في كامب نو".

كما اهتمت بقرب عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي للعب، حيث أكدت أنه سيكون حاضرًا في أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال.

سبورت

الصحيفة الكتالونية ركزت على عودة الفرنسي أنطوان غريزمان للكامب رفقة أتلتيكو مدريد، وسط اهتمام برشلونة بضمه ورفض الجماهير للصفقة، بعدما رفض الانضمام للفريق الصيف الماضي.

كما أجرت الصحيفة حوارًا مع سيرجيو روبيرتو لاعب برشلونة، والذي عبر عن حلمه في لعب نهائي دوري الأبطال.

الصحيفة اهتمت بمستقبل الفرنسي صامويل أومتيتي رفقة برشلونة، حيث تشير عدة تقارير لإمكانية رحيله الصيف القادم.

الصحف البريطانية

ذا صن

اهتمت "صن" بتصريحات داني روز مدافع توتنهام والمنتخب الإنجليزي، والذي أكد من خلالها أنه "ينتظر بفارق الصبر مغادرة ميادين كرة القدم بسبب جحيم العنصرية".

كما ركزت على صرف فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لـ 260 مليون جنيه إسترليني على الوكلاء والوسطاء في فترتين للانتقالات الصيفية.

الصحيفة تحدثت عن راتب خيالي لبول بوغبا يصل لـ 500 ألف جنيه أسبوعيًا.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

اهتمت الصحيفة بفوز أتلانتا وقربه من المركز الرابع للتأهل لدوري أبطال أوروبا في إحدى مفاجآت الموسم في الدوري الإيطالي.

كما اهتمت بعودة إيكاردي لإنتر ميلان، حيث أكدت أن الهدف هو تأهيل الفريق لدوري الأبطال ثم الطلاق بين الطرفين.

الصحيفة اهتمت بصراع المركز الرابع الذي يهدد ميلان ومدربه غاتوزو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة الفرنسية على أزمة أولمبيك مارسيليا، حيث أصبح مشروع الفريق في التأهل لدوري الأبطال مهددًا بالفشل، مما يؤشر على مغادرة عدة أطر للفريق في الصيف كالرئيس التنفيذي جاك هنري إيرود والمدير الرياضي زوبيزاريا والمدرب رودي غارسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com