روما يقترب من ”قرار مجنون“ برعاية توتي – إرم نيوز‬‎

روما يقترب من ”قرار مجنون“ برعاية توتي

روما يقترب من ”قرار مجنون“ برعاية توتي

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

قالت تقارير صحفية إن نادي روما الإيطالي يقترب من قرار مصيري، يتعلق بالمدرب الذي سيتولى قيادة الفريق الفنية بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة ”كويري ديلوسبورت“ الإيطالية إلى أن مدير نادي روما، وأسطورته التاريخية، الملك فرانشيسكو توتي، يرغب في أن يكون دانييلي دي روسي مدربًا للفريق الموسم المقبل.

ووصفت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، هذا القرار حال اتخاذه بأنه سيكون ”قرارًا مجنونًا“.

وأضافت الصحيفة بقولها: ”يؤمن توتي بأن زميله السابق في روما دي روسي سيكون قادرًا على قيادة الفريق، لأنه يملك الشخصية القيادية والروح الحماسية، التي تدفع اللاعبين نحو بذل قصارى جهدهم لصالح الفريق“.

ويعاني روما هذا الموسم تراجعًا شديدًا في النتائج، ما تسبب في إقالة المدرب السابق دي فرانشيسكو، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، والهزيمة الساحقة التي تلقاها الذئاب على يد فيورنتينا 1-7 في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا.

ويحتل روما، بقيادة مدربه المؤقت كلاوديو رانييري، الآن المركز السابع في الدوري الإيطالي، الكالتشيو، وأصبح مهددًا بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة عدم دخول المربع الذهبي للكالتشيو.

وتعرض روما لهزيمة ثقيلة في المرحلة الـ29 للدوري الإيطالي، يوم الأحد الماضي، أمام نابولي 1-4 على ملعب الأولمبيكو، ما أشعل غضب جماهير النادي العاصمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com