انهيار سعر ماورو إيكاردي نجم إنتر – إرم نيوز‬‎

انهيار سعر ماورو إيكاردي نجم إنتر

انهيار سعر ماورو إيكاردي نجم إنتر

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية إلى أن سعر ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الغائب عن المباريات منذ نحو شهرين قد انهار إلى النصف تقريبًا.

وأرجعت الصحيفة واسعة الانتشار تراجع سعر إيكاردي إلى نحو 60 مليون يورو حاليًّا، إلى المشاكل التي تحيط به مع ناديه، وزادت بالنسبة له بعد سحب شارة القيادة منه بسبب طول المفاوضات مع زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا؛ ما أدى لعدم اعتماد مدربه مارتشيلو سباليتي عليه خلال المباريات.

وتم تجريد إيكاردي من شارة القيادة في فبراير/ شباط بعد دخوله في مفاوضات طويلة لتجديد عقده، وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، إنه لا يستطيع اللعب بسبب إصابة في الركبة.

ويملك المهاجم الأرجنتيني شرطًا جزائيًّا في عقده يبلغ 110 ملايين يورو، وكانت أندية كثيرة مستعدة لدفعه للحصول على خدمات المهاجم الشاب لكن الأمر تغير حاليًّا.

وفي ظل عدم وجود اتفاق بشأن تمديد عقده مع إنتر، بدأت فكرة بيع إيكاردي في نهاية الموسم مطروحة بقوة، وسعت لها واندا الموسم الماضي وقد وافقت على 90 مليون يورو مع اللعب بريال مدريد كورقة ضغط.

لكن ريال مدريد نفسه لم يتقدم بعرض جاد، لذلك يجب عليها أن تتعامل بحنكة مع الأزمة الحالية والانهيار الكبير في سعر زوجها والتي حددته الصحيفة بنحو 60 مليون يورو خاصة وأنه لا يوجد أي أنباء عن وجود عروض ملموسة.

وعاد إيكاردي، هداف إنتر في المواسم الأربعة السابقة، للمران هذا الأسبوع بعد اجتماع بين محاميه باولو نيكوليتي والنادي، وكان من المتوقع أن يخوض مباراة لاتسيو لكن سباليتي استبعده على نحو مفاجئ.

وقال سباليتي بعد خسارة إنتر صاحب المركز الثالث بهدف نظيف أمام لاتسيو يوم الأحد الماضي ”التفاوض مع لاعب من أجل اللعب وارتداء قميص إنتر أمر مهين للجماهير ولزملائه. هل ينبغي أن أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى محاميه قبل اختياره؟“.

وأضاف سباليتي أن الهزيمة أمام لاتسيو بعد هدف سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش المبكر لا تتعلق بغياب إيكاردي.

وأوضح ”ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يصنعان فارقًا، لكن لا يوجد كثيرون مثلهما (…) الاحترافية واحترام الذات والانضباط هي كل شيء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com