تطور جديد بشأن حالة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

تطور جديد بشأن حالة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

تطور جديد بشأن حالة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

زادت الشكوك بشأن غياب كريستيانو رونالدو عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي بعد عودته إلى تورينو والخضوع لفحوص جديدة بشأن إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

ونفى كريستيانو رونالدو أن الإصابة، التي أجبرته على الخروج من مباراة البرتغال أمام صربيا، يوم الإثنين الماضي، خطيرة، وأبلغ الصحفيين أنه يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوع واحد أو أسبوعين.

وخرج رونالدو مصابًا في الشوط الأول من مباراة البرتغال بتصفيات بطولة أوروبا 2020 فيما بدا أنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وانتهت المباراة بالتعادل 1/1.

وقالت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ إن رونالدو عاد إلى تورينو، اليوم الخميس، بعد زيارة سريعة إلى برشلونة لإجراء المزيد من الفحوصات إثر إصابته.

وخضع هداف الفريق لفحوصات أخرى، اليوم الخميس، في مقر النادي لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب، ومدى جاهزيته للمشاركة أمام أياكس.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو ذهب إلى مركز تدريب يوفنتوس بعد فترة وجيزة من وصوله إلى تورينو، مساء الأربعاء، من برشلونة وخضع لفحوصات إضافية لتلك التي خضع لها في لشبونة وبرشلونة قبل أن يغادر المركز دون العودة مرة أخرى اليوم.

ولم يعلن يوفنتوس المدة التي سيغيب خلالها رونالدو عن الملاعب، لكن من المرجح ألا يشارك في مباراة أمستردام في ذهاب دور ربع النهائي في العاشر من الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com