تسريب القميص الجديد ليوفنتوس وسط اعتراض جماهيره (شاهد)

تسريب القميص الجديد ليوفنتوس وسط اعتراض جماهيره (شاهد)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تسرب تصميم القميص الجديد ليوفنتوس الذي سيرتديه كريستيانو رونالدو ورفاقه الموسم المقبل، لكن يبدو أن جماهير فريق السيدة العجوز لا يشعرون بالرضا عنه.

وكشف موقع FootyHeadlines المتخصص في الكشف عن قمصان الأندية قبل الموعد، أن يوفنتوس تخلى عن الخطوط الطولية المميزة باللونين الأبيض والأسود والاعتماد على تصميم أكثر بساطة.

ولا يزال يحمل التصميم الجديد الألوان التقليدية للنادي، لكن يوجد شريط وردي يمتد من العنق إلى الأسفل وسط القميص، وسيظل شعار ”أديداس“ وإعلان ”جيب“ الراعي الرئيسي للنادي في مكانهما في صدر القميص.

وتم تصميم القميص الجديد بنصفين متساويين أحدهما أبيض والآخر أسود، وبينهما الشريط الوردي الطويل، ومن المتوقع أن يتم إطلاق القميص الجديد في مايو/أيار المقبل قبل موسم 2019/2020.

ولم يبعد عشاق يوفنتوس أعينهم بعد تسريب القميص الجديد عبر موقع ”تويتر“، إذ كتب أحدهم ”يمكن أن يكون هذا القميص أحد أسوأ القمصان التي رأيتها على الإطلاق سواء من الأمام أو الخلف“. بينما أضاف آخر: ”من اعتقد أنه سيكون فكرة جيدة لإضافة شريط وردي إلى قميص يوفنتوس؟“

لكن يبدو أن مشجعًا آخر كان أكثر إيجابية، وقال مقترحًا: ”إذا تم تبديل الشريط الوردي بالذهبي فقد يكون الأمر على ما يرام“.

وكشفت الصور المسربة أن يوفنتوس ليس وحده الذي يخطط للتخلي عن تصميمه التقليدي في الموسم المقبل، حيث يستعد برشلونة لتصميم مستوحى من قميص كرواتيا ذي المربعات، وفي المقابل أبدت جماهير ريال مدريد انزعاجها من القميص الثالث الجديد الذي ظهر بلون أخضر زاهٍ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com