إنتر ميلان يستهدف ضم مالكوم من نادي برشلونة – إرم نيوز‬‎

إنتر ميلان يستهدف ضم مالكوم من نادي برشلونة

إنتر ميلان يستهدف ضم مالكوم من نادي برشلونة

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

بدأ نادي إنتر ميلان في تحديد صفقاته الصيفية خلال سوق الانتقالات، التي تبدأ بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة إدارة النيراتزوري بتجديد صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، وأصبح قريبًا للغاية من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت صحيفة ”كويري ديلو سبورت“ الإيطالية إن البرازيلي مالكوم، نجم نادي برشلونة الإسباني، عاد مرة أخرى إلى ”رادار“ إنتر ميلان الإيطالي لضمه إلى صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس: ”تبحث إدارة إنتر ميلان عن مواهب شابة لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ويأتي مالكوم على رأس اللاعبين المطلوبين، في ظل عدم مشاركته أساسيًا رفقة برشلونة“.

وتابعت: ”يخطط إنتر ميلان لتقديم عرض إلى برشلونة يقضي باستعارة مالكوم، مع نية الشراء بنهاية فترة الإعارة“.

وحاول بييرو أوسيليو، المدير الرياضي في نادي إنتر ميلان، الصيف الماضي، التعاقد مع مالكوم (22 عامًا) قبل انتقاله من ناديه السابق بوردو الفرنسي إلى برشلونة، ولكن تلك المحاولة باءت بالفشل.

ولم يشارك مالكوم هذا الموسم مع برشلونة إلا في 15 مباراة فقط، أحرز خلالها 3 أهداف، أبرزها هدفه في مرمى ريال مدريد بملعب ”كامب نو“ في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن ينتصر البارسا إيابًا 3- صفر في ملعب ”سانتياغو برنابيو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com