نجم ميلان يرفض إغراءات ريال مدريد وتشيلسي

نجم ميلان يرفض إغراءات ريال مدريد وتشيلسي
Soccer Football - Europa League - Group Stage - Group F - Real Betis v AC Milan - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - November 8, 2018 AC Milan's Suso (3rd R) celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Marcelo del Pozo

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

حسم الإسباني الدولي خيسوس فرنانديز، الشهير بـ“سوسو“ نجم وسط نادي ميلان الإيطالي موقفه من الرحيل عن فريقه.

وقالت صحيفة ”كوريري ديلوسبورت“ الإيطالية، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إن سوسو قرر البقاء رفقة ميلان، وتوقيع عقد جديد مع الروسونيري، رافضًا بذلك العروض التي تلقاها من أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وتشيلسي الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار أن وكيل أعمال سوسو دخل في مفاوضات مع ليوناردو وباولو مالديني، المديرين الرياضيين في ميلان، لتوقيع عقد سوسو الجديد.

وأشارت إلى أن مسؤولي ميلان يحاولون إلغاء الشرط الجزائي في عقد سوسو مع النادي، والذي يبلغ 40 مليون يورو، أو على أقل تقدير زيادة تلك القيمة.

وشارك سوسو، 25 عامًا، مع الميلان هذا الموسم في 15 مباراة على الصعيد المحلي والأوروبي، وأحرز خلالها 5 أهداف، إضافة إلى أنه أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري الإيطالي، الكالتشيو، حيث ساهم في صناعة 8 أهداف، وهو ما وضعه على قمة أكثر صانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وذلك بحسب إحصائية لموقع ”أوبتا“ الشهير.

ويحتل ميلان المركز الخامس في الدوري الإيطالي، ويسعى فريق المدرب جاتوزو لحجز مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تتأهل الأندية الأربع الأولى للتشامبيونزليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة