يوفنتوس يطارد مبابي لتعويض رحيل ديبالا المحتمل إلى نادي برشلونة

يوفنتوس يطارد مبابي لتعويض رحيل ديبالا المحتمل إلى نادي برشلونة

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لإبرام صفقة مدوية، بعد أن نجح مطلع هذا الموسم في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، اليوم الاثنين، إن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا.

وأثار مبابي إعجاب جميع المراقبين بوصفه أحد النجوم الشابة الصاعدة بسرعة الصاروخ في سماء الكرة العالمية، حيث كان أحد أبرز نجوم منتخب فرنسا المتوج ببطولة كأس العالم في روسيا 2018.

ويتصدر مبابي قائمة هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 11 هدفًا، بعد مرور 13 أسبوعًا، حيث يتربع البي إس جي على قمة المسابقة برصيد 39 نقطة، وبفارق 13 نقطة كاملة عن نادي ليل أقرب منافسيه.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن مبابي سيكون البديل المثالي للأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يرغب برشلونة الإسباني في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو الفرنسي الموسم قبل الماضي، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 180 مليون يورو.

وفي نفس الوقت، فإن الصحيفة أكدت أن صفقات اليوفي لا تتوقف على مبابي فقط، فهناك تقارير أخرى تشير إلى رغبة مسئولي السيدة العجوز في استعادة بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل رغبة اللاعب نفسه في العودة إلى تورينو، كما يراقب مسؤولو اليوفي موقف الإسباني الدولي ماركوس أسينسيو في ريال مدريد.

هيكتور هيريرا

فيما، أشارت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية، إلى إن اليوفي يرغب في ضم لاعب الوسط المكسيكي الدولي هيكتور هيريرا من نادي بورتو البرتغالي.

وشدد التقرير، على أن بورتو فشل في تجديد عقد هيريرا البالغ من العمر 28 عاماً، ما يثير الشكوك حول استمراره في ”قلعة الدراغاو“.

وأكدت ريكورد أن يوفنتوس سيواجه منافسة شرسة من أندية ميلان وروما الإيطاليين وآرسنال الإنجليزي، التي ترغب أيضاً في التعاقد مع هيريرا.

وتوقعت الصحيفة البرتغالية ألا تتم الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقالت إن اليوفي يريد التوقيع مع اللاعب بعد نهاية الموسم في فترة الميركاتو الصيفي.

وفي سياق متصل، قالت تقارير صحافية أوروبية إن اليوفي يريد التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسين نجم توتنهام الإنجليزي، لتدعيم خط وسط الفريق، وتخفيف العبء عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم إلى الفريق مطلع الموسم الجاري من ريال مدريد الإسباني.

وأشار موقع ”فوكس سبورتس“ إلى أن المدرب ماسيمليانو أليغري يرغب في ضم إريكسين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كي يلعب في مركز صانع الألعاب، ويكون مساعداً لرونالدو في هجوم اليوفي.

ويملك يوفنتوس سجلاّ رائعاً في الدوري الإيطالي حتى الآن، حيث حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، ويتصدر المسابقة منفرداً بفارق 6 نقاط عن نابولي أقرب منافسيه.

ويتصدر يوفنتوس مجموعته الثامنة في دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة