رونالدو وماندزوكيتش يقودان يوفنتوس إلى فوز غالٍ على ميلان (فيديو)
رونالدو وماندزوكيتش يقودان يوفنتوس إلى فوز غالٍ على ميلان (فيديو)رونالدو وماندزوكيتش يقودان يوفنتوس إلى فوز غالٍ على ميلان (فيديو)

رونالدو وماندزوكيتش يقودان يوفنتوس إلى فوز غالٍ على ميلان (فيديو)

اقتنص يوفنتوس فوزًا غاليًا من ميلان على ملعب سان سيرو، بفوزه بهدفين دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي.

وافتتح ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس، أولى أهداف المباراة في الدقيقة 8، بعد ارتقاء عالٍ من ماندزوكيتش الذي سدد رأسية قوية في المرمى.

وبعد لمسة يد على مهدي بن عطية، لجأ الحكم إلى تقنية (الفار)، وقرر باولو مازوليني، حكم اللقاء، احتساب ركلة جزاء للميلان في الدقيقة 41، سددها غونزالو هيجغواين وأضاعها.

وفي الدقيقة 81 تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لليوفي بـ81، بعد تسديدة قوية من الجهة اليمنى من جواو كانسيلو، تصدى لها دوناروما لترتد إلى رونالدو على حدود منطقة الستة ياردة وسدَّدها بقوة في المرمى.

وشهدت الدقيقة 83، حصول جونزالو على البطاقة الصفراء بعد تدخل عنيف مع مهدي بن عطية، ليحتج على إثرها هيجواين بطريقة حادة ويحصل على البطاقة الحمراء.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 34 نقطة بالمركز الأول، وتجمّد رصيد ميلان عند 21 نقطة، وتراجع للمركز الخامس بعد تعادل لاتسيو مع ساسولو في وقت سابق من اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com