الكرواتي بروزوفيتش يحدث ثورة في التصدي للركلات الحرة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الكرواتي بروزوفيتش يحدث ثورة في التصدي للركلات الحرة (فيديو)

الكرواتي بروزوفيتش يحدث ثورة في التصدي للركلات الحرة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أحدث الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان ثورة في كيفية التصدي للركلات الحرة المباشرة خلال مباراة فريقه أمام برشلونة في الجولة الثالث لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

إذ إنه خلال تسديد الأوروغواياني لويس سواريز ركلة حرّة على مقربة من منطقة الجزاء وقف اللاعب الكرواتي خلف الحائط البشري وعند التسديد سقط على الأرض خلف الحائط وأعطاه ظهره لترتد تسديدة سواريز في ظهره بدلًا من أن تأخذ طريقها نحو مرمى الفريق الإيطالي بعدما تجاوزت الحائط الذي قفز أعضاؤه عاليًا.

الغريب في الأمر أن سواريز توقع أن تذهب الكرة إلى الشباك؛ لأنه لم يتوقع ما فعله بروزوفيتش البالغ عمره 25 عامًا.

ومن المثير أن ليونيل ميسي الذي جلس في المدرجات رافعًا ذراعه المكسورة، ضحك من التكتيك غير التقليدي في التصدي للركلات الحرة.

ورغم هذه المحاولات الإيطالية إلا أن إنتر ميلان خسر في كامب نو بهدفين نظيفين دون ميسي حيث تكفل البرازيلي رافينيا بافتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 32 إثر تمريرة متقنة من سواريز وأضاف الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا الهدف الثاني في الشوط الثاني.

وأوقف برشلونة مسلسل انتصارات الفريق الإيطالي الذي امتد لسبع مباريات متتالية في كل المسابقات ليحقق فريق المدرب إرنستو بالبيردي ثالث انتصار له على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط بينما يحل إنتر في المركز الثاني بست نقاط فيما حصد توتنهام هوتسبير وإيندهوفن نقطة واحدة لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com