شاهد.. كريستيانو رونالدو يودع برنامجًا إسبانيًّا بطريقة عاطفية (فيديو)
شاهد.. كريستيانو رونالدو يودع برنامجًا إسبانيًّا بطريقة عاطفية (فيديو)شاهد.. كريستيانو رونالدو يودع برنامجًا إسبانيًّا بطريقة عاطفية (فيديو)

شاهد.. كريستيانو رونالدو يودع برنامجًا إسبانيًّا بطريقة عاطفية (فيديو)

ودّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير وكافة طاقم العمل فيه برسالة عاطفية عقب رحيله عن ريال مدريد إلى يوفنتوس.

ويعرف عن برنامج "الشيرينغيتو" دفاعه الشديد عن كريستيانو رونالدو خاصةً من مقدمه جوسيب بيدرول.

ونقل البرنامج رسالة من رونالدو إلى طاقم العمل وجاءت كالتالي: "لقد بدأت مرحلة جديدة، وأحببت أن أودعكم بطريقة خاصة، لأنكم تمتلكون مكانًا خاصًا في قلبي، وأنا ممتن للدعم الذي تلقيته منكم جميعًا".

وأضاف رونالدو "أشكر جميع المدريديين في هذا البرنامج لأنني كنت أشعر بقوة دعمكم لي في الكثير من الأحيان، وسوف أتذكر هذا الأمر دائمًا".

وتابع "رونسيرو -أحد الصحفيين المدريديين- أنا ممتن للدعم والحب الذي دائمًا ما كنت تعبر عنه تجاهي، وإيدو أيضًا – أحد المذيعين هناك- لأنك كنت تمثلني، وكنت تدافع عنّي".

وأكمل “أيضًا أشكر كل من انتقدني لأنني تعلمت منهم كثيرًا، كيم وكارما، وجوتا، وسوريا بالحقيقة كان الأمر بمثابة حافز كبير بالنسبة لي، وأعلم بأن الأمر يعتبر جزءًا من المنافسة في كرة القدم".

وواصل "أشعر بالامتنان تجاه جميع محبي البرنامج، سواء من يحبني أو يكرهني".

وأنهى رونالدو رسالته قائلًا: "جوسيب بيدولا، شكرًا لأنك كنت تدافع عني بشكل مستمر، أعدك إذا تأهلت لنهائي دوري أبطال أوروبا سوف أمنحك لقاءً آخر، الحياة تمنحنا دروسًا كل يوم، وأنا أتعلم منها، وأتمنى الكثير من النجاح في البرنامج، وأعدكم بأنني سأتابع البرنامج من إيطاليا، أحبكم.. كريستيانو رونالدو.

وأعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في آخر 7 مواسم، تعاقده، الثلاثاء الماضي، مع رونالدو بعقد مدته 4 أعوام حتى العام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

ومن المقرر أن يلتحق رونالدو بمعسكر يوفنتوس في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الـ 30 من شهر يوليو الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com