بوفون يشجع كريستيانو رونالدو على الانتقال إلى يوفنتوس

بوفون يشجع كريستيانو رونالدو على الانتقال إلى يوفنتوس

المصدر: فريق التحرير

علّق الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الجديد، ويوفنتوس سابقًا، على التقارير التي تتحدث عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

ونقلت شبكة ”سكاي سبورتس“ عن بوفون قوله: ”لن أكون مندهشًا من انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، هذا الأمر سيسعدني كثيرًا لأن هذا ما يحتاج له يوفنتوس“.

وتابع بوفون مازحًا: ”توقيع رونالدو ليوفنتوس لن يزعجني، ولكن ما يزعجني هدفاه في نهائي دوري الأبطال 2017 بكييف، ثم هدفيه في شباكي في النسخة الأخيرة من البطولة“.

وواصل بوفون البالغ من العمر 40 عامًا: ”هذه الصفقة ستكون أفضل إعلان للكرة الإيطالية، كما ستوضح مدى قوة يوفنتوس، وقدرة رئيسه أندريا أنييلي وعائلته على التكيف مع الزمن“.

وذكر موقع ”فوتبول إيطاليا“، أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، أبلغ ريال مدريد، رسميًا، بعرض يوفنتوس رونالدو، مقابل 100 مليون يورو.

ونوه الموقع، بأن ماسيميليانو آليغري، مدرب يوفنتوس، تحدث في الفترة الماضية مع رونالدو، حول قدومه للفريق.

وتحدث تقارير الصحفية إسبانية وإيطالية عن اقتراب انتقال رونالدو (33 عامًا) من الانضمام إلى يوفنتوس، بعقد مدته 4 مواسم، بحيث يحصل على كل موسم على 30 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن يوفنتوس سيقدّم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لإدارة ريال مدريد، علمًا أن رونالدو انضم إلى الفريق الملكي صيف العام 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو.