ريال مدريد يسمح لكريستيانو رونالدو بالرحيل إلى يوفنتوس
ريال مدريد يسمح لكريستيانو رونالدو بالرحيل إلى يوفنتوسريال مدريد يسمح لكريستيانو رونالدو بالرحيل إلى يوفنتوس

ريال مدريد يسمح لكريستيانو رونالدو بالرحيل إلى يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن إدارة ريال مدريد وافقت على رحيل نجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وأوضحت صحيفة "ماركا" المقربة من إدارة ريال مدريد أن نتائج الاجتماع بين خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، وجوزيه سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، والذراع اليمنى لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أثمر على الاتفاق على رحيل رونالدو عن الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد أبلغت مينديز، بأنها وضعت 100 مليون يورو للسماح لرونالدو بالرحيل.

وانضم رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد صيف العام 2009، مقابل مبلغ قياسي آنذاك وبلغ 94 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن المباحثات بين وكيل رونالدو والمدير الرياضي لريال مدريد، تمخض عنها احتمالان: الأول استمرار رونالدو مع تحسين راتبه بشكل كبير، والثاني مغادرة رونالدو؛ فكان خيار المدير الرياضي السماح لرونالدو بالمغادرة، نظرًا لعدم قدرة النادي، على تلبية طلباته المالية.

وذكرت تقارير سابقة أن رونالدو سيحصل على 30 مليون يورو سنويًا في يوفنتوس.

ورونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفًا في 438 مباراة.

وأسهم رونالدو في فوز ريال مدريد بـ 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني، إضافة إلى عديد البطولات المحلية والعالمية.

في سياق متصل كشفت محطة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن الرئيس التنفيذي ليوفنتوس جوزيبي ماروتا والمدير الرياضي فابيو باراتيتشي سيسافران إلى مدريد في الساعات المقبلة، لإتمام صفقة ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت المحطة أن ماروتا وباراتيتشي على وشك التوجه إلى مدريد على متن طائرة، خاصة وأن يوفنتوس يثق في أن كريستيانو رونالدو قد يكون في مدينة تورينو، مقر النادي السبت المقبل.

وعقد رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي صباح اليوم اجتماعًا مع المدير الفني للفريق ماسيميليانو آليغري للحديث عن رونالدو، وفقا لـ(ميدياست).

وأوضحت المحطة أن يوفنتوس مستعد لضم رونالدو وأنه يرغب في تقديمه يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com