حقيقة إقامة السوبر الإيطالي في السعودية

حقيقة إقامة السوبر الإيطالي في السعودية
Foto LaPresse - Daniele Badolato 21/12/2014 Doha ( Qatar ) Sport Calcio Supercoppa Italiana 2014 - Juventus vs. Napoli , conferenza stampa Juventus Nella foto: la Supercoppa Italiana sul campo del Al Sadd Jassim Bin Hamad Stadium Photo LaPresse - Daniele Badolato 21 December 2014 Doha ( Qatar ) Sport Soccer Italian Supercoppa 2014 - Juventus vs. Napoli , Juventus press conference In the pic: the trophy on Al Sadd Jassim Bin Hamad Stadium pitch

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفى رجاالله السلمي، وكيل الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ”توقيع عقود“ إقامة السوبر الإيطالي في المملكة.

وقال السلمي في تغريدة له منذ قليل على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”لم يتم التوقيع مع الاتحاد الإيطالي، لإقامة السوبر في المملكة..“.

وكانت تقارير صحافية إيطالية وإنجليزية قد ذكرت أن هناك اتجاهًا لإقامة مباراة السوبر الإيطالي بين ناديي يوفنتوس وميلان، في المملكة العربية السعودية يناير 2019.

وأشارت التقارير إلى أن هناك اتفاقًا تم بين هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي خلال ساعات.

ويبدو ان السلمي يرغب في تأكيد عدم التوقيع على العقود بشكل ”رسمي“، وهو نفسه ما اشارت له الصحف العالمية، حيث لم يعلن عن الأمر بشكل رسمي بعد

وأشارت تقارير عالمية على رأسها sky sports كالتشيو ميركاتو فوتبوبول إيطاليا إلى أن السوبر الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس سيقام في المملكة العربية السعودية يناير 2019 للمرة الأولى في تاريخ الرياضة السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة