مانشستر يونايتد مستعد لدفع أكثر من ضعف المطلوب لضم كوستا

مانشستر يونايتد مستعد لدفع أكثر من ضعف المطلوب لضم كوستا
Soccer Football - Serie A - Inter Milan vs Juventus - San Siro, Milan, Italy - April 28, 2018 Juventus' Douglas Costa in action with Inter Milan's Danilo D'Ambrosio and Miranda REUTERS/Alberto Lingria

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يخطط مانشستر يونايتد لدفع 79 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع البرازيلي دوغلاس كوستا في حال رفض اللاعب الاستمرار مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وانضم الجناح البرازيلي (27 عامًا) على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ الصيف الماضي، وكان واحدًا من أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي، وقاد الفريق للقبه المحلي السابع على التوالي.

ودفع يوفنتوس 7 ملايين جنيه إسترليني مقدمًا لبايرن، ولديه اتفاقية تتيح له ضم اللاعب بشكل نهائي في حال دفعه 33 مليون جنيه إسترليني أخرى.

ومع ذلك، يجد النادي صعوبة في هذا الأمر؛ نظرًا لأنه يحتاج لتدعيم صفوفه في بعض المراكز الأخرى، ولم يعلن بعد ما إذا كان سيتعاقد مع كوستا بشكل نهائي أم لا، ما سمح ليونايتد بالدخول في الصفقة.

ولو اختار يوفنتوس توقف المفاوضات مع كوستا سيدخل مانشستر يونايتد بقوة وسيزيد المقابل المادي وسيدفع أكثر من ضعف المبلغ الذي اتفق عليه مع يوفنتوس.

وتصل فرصة انتقال كوستا إلى ”أولد ترافورد“ إلى نحو 40% فقط، ومع ذلك النتيجة المحتملة تعاقد يوفنتوس معه بشكل دائم.

ويحتاج ماسيمليانو آليغري مدرب يوفنتوس للحفاظ على الجناح السابق لشاختار دونيتسك الأوكراني، كما أن اللاعب سعيد في تورينو.

ويسعى النادي الإيطالي لتدعيم فرصه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومن أجل ذلك يريد ضم لاعب وسط متميز.

ويعتبر بول بوغبا وسيرغ ميلينكوفيتش-سافيتش هدفين للنادي، لكن كليهما سيحتاجان أكثر من 100 مليون إسترليني.

ويهتم يوفنتوس أيضًا بإعادة ألفارو موراتا من تشيلسي، في حين أن ماتيو دارميان يكاد يكون متأكدًا من إتمام انتقاله لليوفي، بينما من المتوقع رحيل أليكس ساندرو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة