ماذا قال كريستيانو رونالدو عن هدفه المذهل وتصفيق جماهير يوفنتوس؟

ماذا قال كريستيانو رونالدو عن هدفه...

#إرم_سبورت

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يتوقع كريستيانو رونالدو أن يسجل هذا الهدف المذهل في شباك يوفنتوس، وكذلك التصفيق والحفاوة التي تلقاها من جماهير الفريق الإيطالي الذي خسر بثلاثية أمام ريال مدريد بينها ثنائية ”للدون“.

ووقفت جماهير يوفنتوس للتصفيق لرونالدو بعد هدف مذهل من ركلة خلفية مزدوجة في مرمى الحارس جيانلويغي بوفون وبدا الذهول على المدرب زين الدين زيدان، الذي كان استثنائيًا أثناء مشواره كلاعب، خلال متابعة دخول الكرة إلى الشباك.

وبعد تقدم رونالدو بهدف لريال اعتقد البعض أن هذا ما سيفعله اللاعب البرتغالي، لكنه فاجأ الجميع بهدف مذهل ثم صنع هدفًا خلال الفوز بثلاثية على ملعب يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

https://www.facebook.com/Golazo.World.Official/videos/164529587580722/

وكان ريال متقدمًا بهدف نظيف وكان يعاني في ظل ضغط يوفنتوس لإدراك التعادل لكن رونالدو، بينما كان ظهره لمرمى يوفنتوس، قفز عاليًا ليقابل كرة عرضية من داني كاربخال ويضعها خلفية مزدوجة لتسكن الكرة شباك الحارس العملاق بوفون دون أن يتحرك تقريبًا.

وجاء الهدف في توقيت مثالي للنجم البرتغالي الذي يبدو أصغر من عمره البالغ 33 عامًا ورد على تكهنات عديدة بأنه لم يعد في قمة مستواه السابق.

وقال رونالدو لموقع الاتحاد الأوروبي على الإنترنت عقب المباراة: ”لقد كانت لحظة مذهلة. أريد أن أشكر جميع مشجعي يوفنتوس لأنهم فعلوا شيئًا رائعًا لم يحدث لي أثناء مسيرتي“.

وأضاف رونالدو: ”لم أتوقع أن أسجل هذا الهدف بهذا الشكل. كان رائعًا حقًا.. أعتقد أن المباراة كانت رئعة وسجلنا ثلاثة أهداف أمام فريق كبير وبالطبع أنا سعيد لمساعدتي الفريق وكانت ليلة رائعة حقًا“.

https://www.facebook.com/Golazo.World.Official/videos/164557374244610/

وفي رده على سؤال بشأن فرص ريال مدريد في التتويج باللقب الأوروبي للعام الثالث على التوالي قال رونالدو: ”هذه هي بطولتنا. أنا أحب المشاركة في دوري الأبطال.. إنها نتيجة جيدة لكن يجب الحذر في الإياب الأسبوع المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com