زوجة إيكاردي تنفي خيانتها له بعد تسريب جنسي "مزعوم"
زوجة إيكاردي تنفي خيانتها له بعد تسريب جنسي "مزعوم"زوجة إيكاردي تنفي خيانتها له بعد تسريب جنسي "مزعوم"

زوجة إيكاردي تنفي خيانتها له بعد تسريب جنسي "مزعوم"

نفت واندا نارا زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد وهداف إنتر ميلان التورط في خيانته إثر تسريب "تسجيل صوتي جنسي" وصفته بأنه مفبرك.

ونقلت تقارير إعلامية إيطالية عن تسجيل صوتي جنسي انتشر لنارا عبر تطبيق "واتس آب" ، لكنها نفت تمامًا ما جاء في التسجيل ووصفته بأنه "كاذب وملفق" وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأطراف المسؤولة عن هذا الأمر.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن نارا البالغ عمرها 31 عامًا قولها "هناك العديد من الأخبار والأكاذيب المزيفة التى قيلت مؤخرا. أنا عادة لا أرد لكن يجب أن أفعل ذلك هذه المرة لأن ما قيل أمر خطير. فأنا أم وأكرس حياتي كلها لأطفالي الخمسة وأقضي حياتي معهم دائمًا. أنا زوجة لماورو وبعد كل ما قيل من أكاذيب كان يجب حماية عائلتي".

وأضافت "المحامي الخاص بي سيتابع الأمر ويتعامل معه ومن ارتكب هذا الأمر يجب عليه أن يدرك عواقب ما فعله ضدي وضد عائلتي. حياتي طبيعية وأعمل واعتني بأطفالي. عليك أن تفكر في نفسك بدلًا من اختلاق قصص كاذبة عن حياتي".

وتزوج إيكاردي البالغ عمره 25 عامًا من نارا في 2014 ولهما ابنتان هما فرانشيسكا ثلاثة أعوام ووإيزابيلا عام واحد ولدى نارا ثلاثة أبناء من زواج سابق مع الأرجنتيني ماكسي لوبيز صديق إيكاردي.

وحدثت خلافات بين لوبيز وإيكاردي ، حيث اتهمه لوبيز بأنه خانه مع زوجته نارا خلال زواجهما قبل أن ينفصلا فيما بعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com