زملاء إيكاردي يحتفلون بعيد ميلاده بطريقة غريبة (فيديو)

زملاء إيكاردي يحتفلون بعيد ميلاده بطريقة غريبة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

احتفل لاعبو إنتر ميلان بعيد ميلاد زميلهم وقائدهم ماورو إيكاردي عبر إلقاء الدقيق على رأسه عقب التدريب، إذ أكمل اللاعب عامه الخامس والعشرين.

وألقى دافيد سانتون المدافع السابق لنيوكاسل يونايتد كيسًا كاملًا من الدقيق على رأس المهاجم الأرجنتيني الدولي، بينما كان هداف إنتر ميلان يرتدي منشفة حول خصره، لكن سقط على رأسه ما يكفي من الدقيق كصنع كعكة عيد الميلاد!

ولجأ المهاجم الأرجنتيني إلى سلة الغسيل لتنظيف جسده من الدقيق، وقد حذر سانتون (27 عامًا) عبر حسابه على إنستغرام قائلًا ”أنتظرك“.

وسجل إيكاردي، الذي سعى خلفه ريال مدريد للتعاقد معه، 18 هدفًا حتى الآن في كافة المسابقات، ليلفت اليه أنظار العديد من الأندية الكبيرة.

لكن إنتر تراجع إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، ليترك التنافس على اللقب بين يوفنتوس حامل اللقب ونابولي الساعي إلى التتويج بعد غياب.

ورغم إهتمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد أيضًا، إلّا أن بييرو أوسيليو رئيس إنتر ميلان أصر على أن إيكاردي مستعد لتوقيع عقد جديد مع النادي.

وأضاف ”لا توجد مشاكل مع إيكاري فيما يتعلق بتجديد عقده، كما قلت من قبل لا توجد مشاكل في هذا الأمر، إذ لديه عقد طويل بالفعل، ولا يوجد أي اندفاع منه أو وكيل أعماله بطلبات محددة، عندما يحين الوقت سنفعل ما هو ضروري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة