مشاكل إيكاردي تتزايد في إنتر ميلان.. واللاعب يقترب من الرحيل

مشاكل إيكاردي تتزايد في إنتر ميلان....

الوكيل الشهير "مينو ريولا" يسعى إلى خطف اللاعب.

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي يعيش مشاكل داخل غرف الملابس مع عدد من زملائه، مما يزيد من شائعات رحيله الصيف المقبل عن إنتر ميلان.

وبحسب صحيفة “ كورييه ديل سبور“ الإيطالية، اختلف إيكاردي من زميليه في الفريق الكرواتيين: إيفان بريسيتش، ومارسيلو بروزوفيتش، وهما من العناصر الأساسية في الفريق، مما قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة للمدرب لوتشيانو ساباليتي .

ويعيش ”إنتر ميلان“ تراجعًا ملحوظًا خلال اللقاءات الأخيرة، وتراجع إلى المركز الرابع، مبتعدًا بفارق 11 نقطة عن الصدارة، كما أن طموحه في العودة إلى دوري أبطال أوروبا مهدد أيضًا، لكون فريقي لاتسيو، و روما، ينافسانه على المركز الثالث.

وكانت عدة شائعات تحدثت عن اهتمام ريال مدريد بالمهاجم الأرجنتيني، لكنه فضَّل البقاء في إنتر ميلان، حيث يحمل شارة قيادة الفريق.

من جهة أخرى تحدثت الصحيفة عن شائعات خلاف اللاعب مع زوجته الحسناء، ووكيل أعماله واندا نارا، وهو ما جعل الوكيل الشهير ”مينو ريولا“ يحاول خطف اللاعب، وتمثيله في سوق الانتقالات.

وفي حال نجاح ”مينو ريولا“ في التعاقد مع ”ماورو إيكاردي“ سيصبح انتقاله إلى ريال مدريد شبه مستحيل، لكون الوكيل الشهير لا يملك علاقة جيدة مع الفريق الملكي، ويعتبر وكيلًا صعبًا في التفاوض، ويبيع لاعبيه بقيمة أكبر من قيمتهم في السوق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com