مدرب منتخب الأرجنتين يؤكد اقتراب إيكاردي من ريال مدريد

مدرب منتخب الأرجنتين يؤكد اقتراب إيكاردي من ريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

عاد خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني لبيونيس إيريس بعد جولة أوروبية التقى خلالها مع لاعبيه وتحدث معهم على برنامجه الإعدادي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، كما طمأن بعضهم على أماكنهم في اللائحة النهائية.

وكشف مدرب المنتخب الأرجنتيني أنه التقى ماورو إيكاردي قائد وهداف انتر ميلانو، وأكد له أنه سيكون ضمن لائحة اللاعبين في النهائيات وطالبه بالتركيز، وكشف عن قرب التحاقه بريال مدريد.

وقال سامباولي :“ إنها مشكلة كبيرة أن تكون لديك اختيارات كثيرة في المنتخب، لكنها مشكلة جميلة أيضًا لكونها تعني أننا نملك مواهب كثيرة ”.

وأضاف سامباولي :“ التقيت بإيكاردي وقلت له ما قلته للجميع، ألّا يتراخى، وأن يظل يلعب جيدًا، سيكون ضمن اللائحة، هو حاليًا قريب من الانتقال لريال مدريد .“

وربطت عدة تقارير إعلامية المهاجم الأرجنتيني بالفريق الملكي، كما وجه بنفسه رسالة تؤكد على رحيله، فيما واندا نارا زارت زوجته ووكيل أعماله في مدريد مؤخرًا.

وأضاف: “ إيكاردي روقب، وتقريبًا توافق مع ريال مدريد.“

وتأتي تصريحات مدرب المنتخب الأرجنتيني لتكشف جزءًا من خطط مدريد في الصيف القادم، حيث يبدو أن مهاجم انتر ميلانو خيار جيد في الهجوم لتعويض الفرنسي كريم بنزيما الذي أكدت تقارير إعلامية اتصاله بآرسين فينغر مدرب آرسنال للانتقال لصفوفه الصيف القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة