محمد بن راشد يحتفل بتتويج مانشستر سيتي بالبريمرليغ

محمد بن راشد يحتفل بتتويج مانشستر سيتي بالبريمرليغ

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

احتفل الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي مع كل من الشيوخ سيف ومنصور وعبد الله بن زايد بفوز فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

جاء ذلك عقب ترؤس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في قصر الرئاسة بأبو ظبي، وشهد الاحتفالية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

ودوّن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ”احتفلنا مع محمد وسيف ومنصور وعبد الله بن زايد وأعضاء مجلس الوزراء بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي“.

ونشر الشيخ محمد صورة تجمعهم وأمامهم تورتة كبيرة على شكل ملعب كرة قدم وفي وسطها مجسم كبير لكأس البريمرليغ احتفالاً بتتويج النادي الإنكليزي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه والثانية في غضون ثلاثة أعوام بعدما تغلب على ضيفه ويست هام بهدفين نظيفين الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وكان السيتي في حاجة إلى نقطة التعادل فقط ولكنه لم يرضى سوى بالفوز، ليحقق لقبه الرابع في الدوري الإنكليزي بعد أن حقق الانجاز ذاته في أعوام 1937 و1968 و2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com