أسطورة الدوري الإنجليزي يفتح النار على يورغن كلوب
أسطورة الدوري الإنجليزي يفتح النار على يورغن كلوبأسطورة الدوري الإنجليزي يفتح النار على يورغن كلوب

أسطورة الدوري الإنجليزي يفتح النار على يورغن كلوب

قال آلان شيرر مهاجم إنجلترا السابق: إن ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لم يحقق أي تقدم كبير تحت قيادة يورغن كلوب، منذ توليه المسؤولية خلفًا لبريندان رودجرز في 2015.

وأُقيل رودجرز من منصبه بسبب تراجع ليفربول دفاعًا وهجومًا، بينما بدا اختيار ملاك النادي لكلوب بمثابة انقلاب في النادي.

وتسبب نجاح كلوب لمدة 7 سنوات مع بروسيا دورتموند في أن يصبح أحد أكثر مدربي أوروبا شهرة، لكن مع معاناة ليفربول دفاعيًا قال قائد نيوكاسل يونايتد السابق إن كلوب لم يكن أفضل من سلفه.

وقال شيرر في مقالته بصحيفة "صن" البريطانية، اليوم الإثنين، عقب تعادل ليفربول 1/1على ملعبه أمام بيرنلي يوم السبت الماضي: "الحقيقة أن ليفربول لم يختلف تحت قيادة كلوب عما كان عليه مع بريندان رودجرز.

"ما شهدته يوم السبت في تعادل الفريق على ملعبه مع بيرنلي مثير للضحك. أستغرب وأريد أن أعرف ما يفعله في التدريبات طالما أن الأخطاء الدفاعية تتكرر كل أسبوع".

وتكررت الأخطاء الدفاعية خلال مباريات ليفربول عقب التعادل 3/3 مع واتفورد في المباراة الافتتاحية للموسم.

ومنح الفوز في الدور الأخير من تصفيات دوري أبطال أوروبا على هوفنهايم الألماني ثم الانتصار 1/0 على كريستال بالاس و4/0 على آرسنال بعض التفاؤل المبكر للجماهير، لكن الفريق لم ينتصر في آخر 3 مباريات في المسابقات كافة.

وخسر ليفربول 5/0 على ملعب مانشستر سيتي في الدوري عقب مباراة ارسنال ثم تلقى الفريق هدفًا قرب النهاية في التعادل على ملعبه 2/2 مع إشبيلية الإسباني في دوري الأبطال الأسبوع الماضي قبل التعادل المخيب للآمال أمام بيرنلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com