رياضة

مانشستر يونايتد يستهدف ضم كوتينيو
تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2017 15:56 GMT
تاريخ التحديث: 18 سبتمبر 2017 15:57 GMT

مانشستر يونايتد يستهدف ضم كوتينيو

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل. وكان كوتينيو يرغب في الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، لكن إدارة الريدز رفضت التفريط في اللاعب. وغاب كوتينيو عن انطلاقة ليفربول في أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام بيرنلي. وأوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في تعزيز الفريق بالتعاقد مع كوتينيو. ووقّع كوتينيو، الموسم الماضي، على عقد جديد يبقيه مع ليفربول

+A -A
المصدر: إرم نيوز

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان كوتينيو يرغب في الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، لكن إدارة الريدز رفضت التفريط في اللاعب.

وغاب كوتينيو عن انطلاقة ليفربول في أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام بيرنلي.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في تعزيز الفريق بالتعاقد مع كوتينيو.

ووقّع كوتينيو، الموسم الماضي، على عقد جديد يبقيه مع ليفربول لـ 5 سنوات، دون وجود شرط جزائي.

وانتقل كوتينيو (25 عامًا) إلى ليفربول العام 2013، قادمًا من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو.

وسجل كوتينيو 13 هدفًا في 31 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليساعد الفريق على احتلال المركز الرابع في الدوري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك