رياضة

قصر إبراهيموفيتش في مانشستر للبيع (صور)
تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2017 21:58 GMT
تاريخ التحديث: 17 سبتمبر 2017 21:58 GMT

قصر إبراهيموفيتش في مانشستر للبيع (صور)

القصر الذي كان يقيم فيه زلاتان إبراهيموفيتش في مانشستر معروض للبيع مقابل خمسة ملايين إسترليني.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

عرض ملاك قصر فخم كان يقيم فيه زلاتان إبراهيموفيتش العام الماضي حينما كان يلعب في مانشستر يونايتد للبيع مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني.

وكان المهاجم السويدي البالغ عمره 35 عاما يقيم في هذا القصر المذهل الأثري الذي يضم قاعة لطاولات البلياردو وتنس الطاولة وحوض سباحة مقابل 32 ألف جنيه إسترليني في الشهر.

ويضم القصر أيضا ست غرف نوم وحديقة كبيرة غناء استمتع بها مهاجم باريس سان جيرمان السابق في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد إلا أن ملاك القصر عرضوه للبيع ما يعني عدم عودة إبرا للإقامة فيه مجددا.

ويضم الطابق الأرضي من القصر صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز بالإضافة إلى قبو خاص لتناول الخمور ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة الألعاب الداخلية أو منطقة الشواء الضخمة.

ومن المتوقع أن يعود إبراهيموفيتش للملاعب نهاية العام الحالي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في ابريل/نيسان الماضي.

وقرر جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد إعادة التعاقد مع إبراهيموفيتش الذي كان قريبا من الانتقال للدوري الأمريكي للمحترفين في الصيف الماضي.

وكذلك قرر مورينيو ضم إبراهيموفيتش لقائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا حيث من المقرر عودته قبل فترة الأعياد في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك