اشتباكات بين جماهير آرسنال وكولن قبل مواجهة الفريقين في الدوري الأوروبي (صور وفيديو)

اشتباكات بين جماهير آرسنال وكولن قبل مواجهة الفريقين في الدوري الأوروبي (صور وفيديو)
Soccer Football - Arsenal vs 1. FC Koln - Emirates Stadium, London, Britain - September 14, 2017 General view of police and FC Koln fans outside the stadium REUTERS/David Klein

المصدر: رويترز

وقعت اشتباكات عنيفة بين جماهير آرسنال الإنجليزي، وجماهير نادي كولون الألماني، قبل مواجهة الفريقين على ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن جماهير الفريقين تراشقت بالزجاجات والألعاب النارية، كما أن الشرطة البريطانية أكدت وجود بعض المشادات بين جماهير الفريقين، لكنها نفت اعتقال أي مشجع من الطرفين.

وقال نادي آرسنال إن انطلاق مباراته أمام كولونيا تأجل لمدة ساعة للحفاظ على سلامة الجماهير.

وكان من المقرر أن تنطلق المواجهة في المجموعة الثامنة الساعة 19:05 بتوقيت غرينتش لكن آرسنال قال في حسابه على ”تويتر“ إن الانطلاق تأجل لنحو ساعة في إجراء تنظيم

وحاولت بعض جماهير كولن دخول الملعب بالقوة، حيث ألقي القبض على 3 منهم بصورة مؤقتة، في ظل محاولات شرطة مكافحة الشغب السيطرة على الوضع، فيما ذكرت تقارير إخبارية أن جماهير كولن دخلت في عراك مع العناصر المكلفة بتأمين المباراة داخل الملعب.

بالإضافة إلى ذلك، تم منع مجموعة من جماهير كولن قامت بشراء تذاكر محجوزة مسبقًا لمشجعي آرسنال، وتم إيقاف عمليات دخول الجماهير إلى الملعب لفترة من الوقت بسبب تواجد الكثير من مشجعي كولن في المناطق المخصصة لجماهير آرسنال، غير أنها سرعان ما استؤنفت قبل الموعد الجديد لانطلاق اللقاء في الـ 10:5 دقائق مساء بالتوقيت العالمي.

وفي وقت سابق اليوم ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن 20 ألفًا من جماهير كولونيا توجّهوا لحضور المباراة على ملعب الإمارات في لندن على الرغم من أن 3 آلاف تذكرة فقط خصصت للفريق الألماني.

وألمحت وسائل إعلام بريطانية إلى أن عدد المشجعين حول الملعب يحول دون دخول الجماهير صاحبة الأرض الاستاد ما استدعى التأجيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com