كورتوا حارس تشيلسي: ننتظر مواجهة آرسنال على أحر من الجمر
كورتوا حارس تشيلسي: ننتظر مواجهة آرسنال على أحر من الجمركورتوا حارس تشيلسي: ننتظر مواجهة آرسنال على أحر من الجمر

كورتوا حارس تشيلسي: ننتظر مواجهة آرسنال على أحر من الجمر

قال تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، اليوم الأربعاء، إن فريقه ينتظر على أحر من الجمر مواجهة آرسنال لتشديد الخناق على المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتصار كبير في أوروبا.

وخسر آرسنال برباعية دون رد أمام ليفربول الشهر الماضي وتجرع الهزيمة بالفعل في مباراتين من أربع خاضها بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

وفاز على بورنموث مطلع الأسبوع، لكن كورتوا قال إن تشيلسي يتطلع لتعميق جراح غريمه اللندني على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد.

وقال كورتوا، الذي شارك في فوز ساحق بسداسية دون رد على قرة باغ من أذربيغان في دوري الأبطال، أمس الثلاثاء، لوسائل إعلام بريطانية: "من الرائع مواجهة آرسنال الآن.. الكل في حالة طيبة وتمضي الأمور على نحو رائع، فزنا في ملعب ليستر وحققنا فوزا كبيرا الليلة الماضية وسندخل مباراة آرسنال بمعنويات عالية".

وبعد هزيمة مفاجئة على أرضه أمام بيرنلي في اليوم الافتتاحي للموسم فاز تشيلسي في ثلاث مباريات متتالية بالدوري على توتنهام وإيفرتون وليستر سيتي.

وقال كورتوا: "هل نشعر أننا في موقف جيد؟ نعم. في بعض الأحيان يكون من الرائع مواجهة فريق كبير في بداية الموسم، في العام الماضي لم يفلح الأمر أمام ليفربول وآرسنال لكن هذا الموسم فزنا للتو على توتنهام".

وقبل أن يوجه آرسنال تركيزه إلى تشيلسي البطل سيلعب مباراة محفوفة بالمخاطر على أرضه أمام كولونيا الألماني في الدوري الأوروبي، غدا الخميس.

وقال كورتوا: "آرسنال واجه مباريات سيئة.. لكنه فاز بسهولة أمام بورنموث في الجولة الماضية.. دعونا نرى ما الذي سيفعله في الدوري الأوروبي، لكنه ربما يمنح راحة لبعض اللاعبين".

وتابع: "بالنسبة لنا ولهم ستكون مباراة كبيرة لأننا نحتل المركز الثالث في الترتيب ونريد أن نضيق الخناق على ثنائي مانشستر وننتزع النقاط من آرسنال أيضًا".

وأخفق آرسنال في الفوز على تشيلسي في ستامفورد بريدج منذ انتصاره 5-3 في 2011.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com