برافو: سانشيز غضب بشدة لبقائه في آرسنال

برافو: سانشيز غضب بشدة لبقائه في آرسنال

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال كلاوديو برافو، قائد منتخب تشيلي وحارس مانشستر سيتي، إن مواطنه أليكسيس سانشيز غضب بشدة عندما علم بفشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وعرض فريق المدرب بيب غوارديولا 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات مهاجم آرسنال، البالغ عمره 28 عامًا، في آخر أيام فترة الانتقالات الشهر الماضي، لكن آرسين فينغر، المدير الفني للمدفعجية، طلب ضم رحيم سترلينغ جناح سيتي ضمن الصفقة.

هذا الأمر رفضه غوارديولا بشكل قاطع، قائلًا: ”آرسنال أراد ضم رحيم للصفقة.. تحدثوا معي ورفضت تمامًا.. في بعض الأحيان تتم الصفقات وفي أحيان أخرى لا تتم.. لا أدري ماذا سيحدث في فترة الانتقالات الشتوية، (سانشيز) لاعب آرسنال حاليًا“.

يأتي ذلك في الوقت الذي وافق فيه آرسنال على دفع 92 مليون إسترليني للحصول على خدمات الجناح الفرنسي توماس ليمار، لكن اللاعب فضّل البقاء في موناكو.

وأضاف برافو الذي كان قريبًا من تفاصيل الصفقة وصديقًا لسانشيز أن مهاجم برشلونة السابق غضب بشدة من فشل الصفقة، موضحًا: ”كنا نتحدث في تشيلي، وتحوّل من السعادة للحزن في بضع ساعات.. كنا سعداء للغاية أثناء الإقامة في الفندق مع المنتخب قبل معرفته بفشل الصفقة“.

وأضاف حارس مرمى برشلونة السابق: ”الصفقة لم تكن ممكنة هذه المرة ونأمل أن تتم في المستقبل حتى يصبح زميلًا لي في المنتخب والنادي“.

وتعافى آرسنال من هزيمتين متتاليتين واستفاد من هدفين للمهاجم داني ويلبيك ليفوز بسهولة بثلاثية نظيفة على بورنموث في الدوري الإنجليزي، في غياب سانشيز الذي جلس بديلًا، لكنه شارك فيما بعد دون أن تزيد غلة الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com