قائد مانشستر سيتي يغيب عن مواجهة ليفربول للإصابة

قائد مانشستر سيتي يغيب عن مواجهة ليفربول للإصابة

المصدر: رويترز

أعلن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة أن القائد فينسن كومباني سيغيب عن مواجهة ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت بسبب إصابة في ربلة الساق.

وأصيب البلجيكي كومباني، الذي ابتلي بمشاكل بدنية في المواسم الأخيرة، خلال مشاركته مع بلجيكا مؤخرا لكن غوارديولا قال إن مدافعه لن يغيب طويلا.

وقال المدرب الاسباني في مؤتمر صحفي “يعاني من مشكلة طفيفة في ربلة الساق. لا أعتقد أنه سيكون متاحا غدا. شارك في آخر سبع أو ثماني أو تسع مباريات الموسم الماضي دون مشاكل.

وأضاف: “اعتنينا به خلال فترة الاعداد وخاض كل المباريات الثلاث هذا الموسم. الآن لسوء الحظ سنفقده لكننا سنحاول تجهيزه في أسرع وقت ممكن”.

وبدا غوارديولا متفائلا رغم فشله في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات قائلا إنه يملك ما يكفي من المدافعين مثل الياكيم مانغالا وتوسين أداربيويو البالغ عمره 19 عاما.

والشيء الإيجابي الآخر بالنسبة للمدرب الاسباني هو جاهزية لاعب الوسط إيلكاي غندوغان قبل استضافة ليفربول بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة.

وأصيب الدولي الالماني في ديسمبر كانون الأول لكنه عاد للمران مع الفريق الأول خلال الأسابيع الأخيرة.

وسلط غوارديولا الضوء على المحاولة الفاشلة للتعاقد مع المهاجم اليكسيس سانشيز من ارسنال قائلا إن الصفقة لم تكتمل لعدم رغبته في دخول الجناح رحيم سترلينغ ضمن الصفقة.

وقال غوارديولا “ارسنال أراد ضم رحيم للصفقة. تحدثوا معي ورفضت تماما. في بعض الأحيان تتم الصفقات وفي أحيان أخرى لا تتم. لا أدري ما سيحدث في فترة الانتقالات الشتوية. (سانشيز) لاعب ارسنال حاليا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع