رسميًا.. تشامبرلين ينتقل إلى ليفربول

رسميًا.. تشامبرلين ينتقل إلى ليفربول

المصدر: رويترز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع أليكس أوكسفيلد تشامبرلين جناح نادي آرسنال الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

وتوصل فريق ليفربول الإنجليزي لاتفاق من أجل ضم أليكس أوكسلاد تشمبرلين لاعب وسط الملعب في فريق آرسنال ، مقابل 40 مليون جنيه استرليني (44 مليون يورو).

ومن المقرر أن تبلغ مدة التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الدولي “24 عاما”، الذي فضل الانضمام لليفربول ورفض العرض المقدم له من تشيلسي الإنجليزي، ستة أعوام.

ويعد هو ثاني أكبر صفقة في تاريخ ليفربول، وذلك عقب الأنباء التي ترددت عن اعتزام النادي الإنجليزي التعاقد مع نابي كيتا لاعب وسط فريق لايبزغ الألماني في الصيف القادم مقابل 48 مليون جنيه استرليني.

من ناحيته، قام فريق توتنهام بتدعيم صفوفه بالتعاقد مع المدافع سيرج أورييه من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسينضم اللاعب الإيفواري الدولي لتوتنهام لمدة خمس سنوات في صفقة بلغت ما يقرب من 23 مليون جنيه استرليني، وفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)

وانضم أورييه /24 عاما/ لصفوف باريس سان جيرمان قادما من نادي تولوز على سبيل الإعارة في البداية في 2014 وساعد الفريق للفوز بلقبي للدوري الفرنسي وثلاثة ألقاب لكأس فرنسا.

وقال أورييه للموقع الرسمي لتوتنهام على الإنترنت :“ إنها فرصة ضخمة ومثيرة في نادي رائع وأنا عازم على إثبات ذاتي كلاعب محترف داخل وخارج الملعب“.

وأضاف :“ إنها بداية جديدة لي سأفعل كل شيء لأكون من بين اللاعبين المفضلين لجماهير الفريق الكثيرة حيث أنني أريد أن يكونوا فخورين بي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com