وسط تقارير عن اهتمام مورينيو بضمه.. هل حسم رياض محرز وجهته المقبلة؟

وسط تقارير عن اهتمام مورينيو بضمه.. هل حسم رياض محرز وجهته المقبلة؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير فرنسية إلى أن الدولي الجزائري رياض محرز سيبقى مع فريقه ليستر ستي، رغم وجود اهتمام من مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

وقال الفرنسي محمد بوحفصي، المقرب من محرز، إن لاعب الوسط البالغ عمره 26 عاما سيبقى في ليستر رغم رغبته التي أعلنها في أكثر من مناسبة بالرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

لكن يبدو أن رفض النادي لعدة عروض تقدم بها روما أثر على رغبة لاعب لوهافر الفرنسي السابق في الرحيل، كما أن آرسنال أبدى اهتماما أيضا عبر مدربه الفرنسي آرسين فينغر.

ورغم توقعات رحيل محرز عن ليستر في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي، يوم الخميس المقبل، إلا أن بوحفصي أكد أنه من غير المحتمل رحيل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

وقال رئيس تحرير موقع RMC Sport، إن محرز سيبقى مع ليستر موسما واحدا على الأقل رغم إعلان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، المتصدر الحالي للدوري الإنجليزي، اهتمامه بمحرز لكن هذا الاهتمام لن يتحول إلى عرض شراء خلال اليومين المقبلين.

وخسر ليستر سيتي بهدفين نظيفين في أولد ترافورد، يوم الأحد الماضي، في الجولة الثالثة للبريميرليغ وهي آخر مباراة تابع خلالها مورينيو الدولي الجزائري.

وانضم محرز لتشكيلة الإسباني لوكاس ألكاراز، المدير الفني لمنتخب الجزائر، لمواجهتي زامبيا الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع