طريقة فينغر في اللعب بثلاثة مدافعين ستخضع لاختبار صعب في أنفيلد
طريقة فينغر في اللعب بثلاثة مدافعين ستخضع لاختبار صعب في أنفيلدطريقة فينغر في اللعب بثلاثة مدافعين ستخضع لاختبار صعب في أنفيلد

طريقة فينغر في اللعب بثلاثة مدافعين ستخضع لاختبار صعب في أنفيلد

سيخضع اعتماد أرسين فينغر مدرب آرسنال على ثلاثة مدافعين، لاختبار عسير على أرض ليفربول القوي هجوميا خلال قمة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وقرر المدرب الفرنسي أن يبدأ الموسم بنفس طريقة اللعب التي أنهى بها الموسم الماضي والتي تسببت في العديد من المشاكل خلال الفوز 4-3 على ليستر سيتي والخسارة 1-صفر على ملعب ستوك سيتي.

واستبعد فينغر روب هولدينغ من مواجهة ستوك وفضل عليه شكودران مصطفى إلى جانب ناتشو مونريال وسياد كولاشيناتس في الدفاع.

ولم يظهر الدفاع بشكل جيد وعلى الرغم من عودة لوران كوسيلني من الإيقاف الأمر الذي من شأنه تعزيز دفاع الفريق في أنفيلد إلا أن المفاجأة الكبيرة ستكون عودة فينجر للعب بأربعة مدافعين وهي طريقته المعهودة والتي يثق بها.

وبصرف النظر عن قرار فينجر فإن افتقار دفاع آرسنال للصلابة سيمنح الفرصة لهجوم ليفربول القوي المكون من ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو للانقضاض على الفريق اللندني.

وقال بول ميرسون لاعب آرسنال السابق هذا الأسبوع "تهتز شباك ليفربول دوما لكن أمامه فرصة كبيرة للهجوم أمام تشكيلة آرسنال الحالية".

وتلقت شباك ليفربول عشرة أهداف في آخر ثلاث مواجهات أمام آرسنال لكن لم يخسر على ملعبه أمام فريق فينغر منذ خمس سنوات.

وتمنح العودة المحتملة لألكسيس سانشيز إلى جوار المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت، أغلى صفقات الفريق هذا الصيف، سببا للتفاؤل بعد البداية البطيئة في مباراة من المتوقع أن تشهد أهدافا غزيرة.

ورغم تجاوز هوفنهايم في تصفيات دوري الأبطال إلا أن الفريق الألماني سجل هدفين في أنفيلد لتبرز مشكلة أمام المدرب يورجن كلوب يجب علاجها قبل غلق باب الانتقالات الحالية.

وبعد التأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال يبدو ليفربول مرشحا لتجاوز آرسنال حيث يسعى كلوب لمواصلة سجله الرائع أمام ما يسمى بالأندية الكبرى.

وحصد ليفربول 20 نقطة الموسم الماضي أمام تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال وهو رقم أكثر مما حصده أي فريق آخر أمام هذه الأندية.

وستتسلط الأضواء على سانشيز الذي مازال مستقبله مع النادي غامضا بسبب قلق الجماهير من رحيله عن النادي عكس ما أعلنه فينجر بأن المهاجم التشيلي سيظل مع الفريق إلى ما بعد نهاية فترة الانتقالات.

وقال فينغر عن سانشيز "هو في كامل تركيزه على عمله ويعشق كرة القدم ولا أعتقد أنه متأثر بكل ما يثار بشأن رحيله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com