مورينيو يأمل في تقديم مارسيال لكافة مواهبه مع يونايتد
مورينيو يأمل في تقديم مارسيال لكافة مواهبه مع يونايتدمورينيو يأمل في تقديم مارسيال لكافة مواهبه مع يونايتد

مورينيو يأمل في تقديم مارسيال لكافة مواهبه مع يونايتد

كانت بداية أنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد رائعة هذا الموسم إلا أن المدرب جوزيه مورينيو يعتقد أن اللاعب الدولي الفرنسي يجب أن يتسم بالاتساق ليقدم كل ما لديه مع النادي.

ويسعى مارسيال لنيل مكان ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة الغد بالدوري الممتاز أمام ليستر سيتي عقب تسجيله هدفين بعد حلوله بديلا في انتصار ليونايتد على حساب وست هام يونايتد وسوانزي سيتي.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي إنني "أعتقد أنك عندما تنعم ببعض المواهب فإن عليك أن تظهرها وأن تكتشفها، لا يجب أن تكون سعيدا فقط بإظهار لمحات من موهبتك دون أن تحدث التغيير اللازم".

وأضاف قائلا "أريد المزيد والمزيد منه لأنه يمتلك كافة الإمكانيات".

وتابع  أنني "أعتقد أنه يفهمني بشكل جيد أيضا، والعلاقة الشخصية بيننا جيدة. انطوني..أتمنى أن تقدم أداء أفضل هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي".

وامتدح مورينيو تأثير لاعب الوسط المهاجم هنريخ مخيتاريان بعد أن بدأ الموسم بشكل مميز وأرسل أربع تمريرات حاسمة في أول مباراتين.

وقال مورينيو إنني "أعتقد أنه يفهمني ولكي أكون أمينا فإنني أفهمه، لو كان قد فهمني بشكل أفضل في بداية الموسم (الماضي) لكانت بدايته أفضل، لكننا أمضينا وقتا في العمل معا، أعرفه جيدا وهو يعرفني جيدا والنصف الثاني من الموسم (الماضي) كان جيدا بالنسبة له، أعتقد أن مستواه سيصبح أفضل هذا الموسم".

وانضم زلاتان ابراهيموفيتش، كبير هدافي يونايتد الموسم الماضي، للنادي من جديد أمس الخميس إلا أن مورينيو لا يتوقع تعافي اللاعب السويدي من إصابته في الركبة حتى حلول النصف الثاني من الموسم.

وقال مورينيو إنه "لن يكون جاهزا لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لا توجد فرصة لذلك. يحدونا الأمل أن يلعب في مراحل خروج المهزوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com