تقارير إنجليزية: والد ميسي اتفق مع مانشستر سيتي على تأجيل الصفقة

تقارير إنجليزية: والد ميسي اتفق مع مانشستر سيتي على تأجيل الصفقة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي وقائد منتخب الأرجنتين تحدث مع مسؤولي مانشستر سيتي بشأن انتقال نجله إلى ملعب الاتحاد.

وتقابل خورخي مع تكسيكي بيغيريستين المدير الرياضي في مانشستر سيتي الذي شغل المنصب نفسه في برشلونة حتى 2012 ودار الحديث بينهما عن مستقبل ميسي وإمكانية انتقاله إلى سيتي.

لكن الطرفين اتفقا على أن الصفقة من الصعب حدوثها خلال الأيام القليلة المقبلة من فترة الانتقالات الحالية وسيتم تأجيلها للصيف المقبل خاصة وأن ميسي اتفق على تمديد عقده في برشلونة حتى 2021.

وينتهي العقد الحالي لميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي؛ ما يعني أنه يمكنه الرحيل إلى سيتي أو أي فريق آخر مجانا الموسم المقبل.

ويثق مسؤولو برشلونة في بقاء ميسي البالغ عمره 30 عاما وتوقيع عقده الجديد بمجرد التعاقد مع بديل لنيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون جنيه إسترليني.

لكن في كافة الأحوال من الممكن تكرار مع حدث مع نيمار خاصة وأن قيمة الشرط الجزائي في العقد الحالي لميسي تبلغ 263 مليون جنيه إسترليني.

ومن المرجح الانتقال إلى سيتي نظرا للعلاقة الطيبية التي تجمعه بمدربه السابق بيب غوارديولا وكذلك بيجيريستين والرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي فيران سوريانو مسؤول برشلونة السابق أيضا.

وبعد الاعتراضات الكبيرة التي تعرضت لها إدارة برشلونة بعد رحيل نيمار من الصعب التفكير في بيع ميسي بشكل عاجل حاليا لكن قد يكون وضع ميسي أسوأ نظرا لأنه يمكن أن يرحل مجانا في يناير/كانون الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com