كونتي يشيد بتشيلسي بعد فوزه الأول في الدوري الإنجليزي: رأيت محاربين

كونتي يشيد بتشيلسي بعد فوزه الأول في الدوري الإنجليزي: رأيت محاربين

المصدر: د ب أ

أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، بلاعبي فريقه بعد فوزهم على توتنهام في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، في الأسبوع الثاني من المسابقة الإنجليزية.

وفاز تشيلسي 2 / 1 على مضيفه توتنهام وسجل هدفي الضيوف اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو، فيما سجل هدف أصحاب الأرض البلجيكي ميتشي باتشوايي، مهاجم تشيلسي، بالخطأ في مرماه.

وأكد كونتي أن الفرق المنافسة ستواجه بداية صعبة في أولى مبارياتها على ملعب ويمبلي، معقل توتنهام، في الموسم الجديد.

وقال كونتي: ”أكون سعيدًا للغاية عندما أرى مباراة مثل هذه، أنا لا أتحدث عن كرة القدم ولكن عن هذه الروح وهذا القلب وهذه الرغبة، لقد فعلوا نفس الشيء في الموسم الماضي“.

وخاض تشيلسي بقيادة كونتي تحديًا ضخمًا في مواجهة الشكوك والمتربصين في الموسم الماضي حتى نجح في حصد لقب الدوري الإنجليزي.

وقاد كونتي فريقه في مباراة ،أمس، في ظل غياب لاعبيه الموقوفين جاري كاهل وسيسك فابريغاس، فيما غاب البلجيكي إيدن هازارد الذي لم يتعاف بعد من الإصابة.

وأضاف: ”لقد رأيت اليوم محاربين، بكل تأكيد رأيت أشياء إيجابية في لحظات لم تكن سهلة بالنسبة لنا ،في ظل وجود لاعبين موقوفين ومصابين“.

وكان تشيلسي قد سقط في الأسبوع الأول على ملعبه أمام بيرنلي 2 / 3، في الوقت الذي حقق فيه منافساه الأهم في المسابقة الإنجليزية، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، نتائج إيجابية.

وعن هذا تحدث كونتي، قائلًا: ”إذا كنا غير مرشحين للفوز بهذا الدوري فهذا غير مهم، لقد كان الوضع مشابهًا في الموسم الماضي، نحن ندرك أننا نسعى لتطوير فريقنا، من المهم بالنسبة لنا التركيز فقط على أنفسنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com