مورينيو: مانشستر يونايتد لا يعاني من أي ضغوط لإبرام رابع صفقاته

مورينيو: مانشستر يونايتد لا يعاني من أي ضغوط لإبرام رابع صفقاته

المصدر: رويترز

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يشعر بالرضا عن الصفقات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرا إلى أنه لا يشعر بأي ضغط لضم لاعب رابع حاليا.

وكان مورينيو قد قال الأسبوع الماضي إن يونايتد يسعى لضم جناح عقب تعاقده مع ثلاثة من بين أربعة لاعبين كان يستهدفهم وهم المدافع فيكتور ليندلوف ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش والمهاجم روميلو لوكاكو إلا أنه ذكر بعدها أنه مقتنع بالتشكيلة الحالية.

وأضاف مورينيو للصحفيين اليوم الجمعة: ”ما لم يحدث أي شيء يعيدنا لسوق الانتقالات ثانية. فإنني أعلنها واضحة.. خططي كانت ضم أربعة لاعبين إلا أنني قلت أيضا لإد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي) ‭’‬لا يوجد أي ضغوط من جانبي. قم بما تعتقد أنه الأفضل للنادي‭’‬.“

وتابع ”أنا سعيد بالتشكيلة التي أمتلكها. أنا مستعد للمضي قدما دون ضم لاعب رابع. النادي يقوم بعمل جيد حقا. كان لدي أربعة أهداف وحققت ثلاثة قبل خوض أول مباراة. قام فريقي بعمل عظيم. لا يوجد أي شكوك من قبل أي شخص (بشأن مستقبله)“.

ويعتقد مورينيو أن على يونايتد أن يرفع من مستواه مثلما فعل تحت قيادة المدرب السابق اليكس فيرغسون في السنوات الماضية من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال مورينيو ”عندما فزت بلقبين متتاليين مع تشيلسي قال مدرب يونايتد (فيرغسون) إننا رفعنا مستوى المنافسة. قال أيضا وقتها إن عليهم (يونايتد) أن يحسنوا من مستواهم كثيرا لكي يتمكنوا من الفوز بالألقاب ثانية“.

وأضاف ”أعتقد أن هذا يحدث كل موسم. البعض يفوز والبعض الآخر لا يكون سعيدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com