ميلان يسحق سكنديا بسداسية ليضع قدما في دور المجموعات بالدوري الأوروبي

ميلان يسحق سكنديا بسداسية ليضع قدما في دور المجموعات بالدوري الأوروبي
Soccer Football - Europa League - Playoffs - AC Milan vs KF Shkendija - Milan, Italy - August 17, 2017 AC Milan's Andre Silva scores their third goal REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: د ب أ

وضع ميلان الإيطالي قدما في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا وتغلب على ضيفه سكنديا المقدوني 6 / صفر اليوم الخميس في ذهاب الدور التمهيدي المؤهلة إلى دور المجموعات.

وسجل كل من أندريه سيلفا وريكاردو مونتوليفو ثنائية لميلان بينما كان الهدفان الآخران من نصيب فابيو بوريني ولوكا أنتونيللي، ليسهل الفريق مهمته بشكل كبير في لقاء الإياب المقررة في مقدونيا يوم الخميس المقبل.

كذلك حقق إيفرتون الإنجليزي فوزا مقنعا بملعبه وتغلب على ضيفه هايدوك سبليت الكرواتي 2 / صفر، وقد سجل مايكل كين وإدريسا جاي هدفي الفريق الإنجليزي خلال الشوط الأول للمباراة.

وتلقى أياكس أمستردام الهولندي صدمة بالهزيمة على أرضه أمام روزنبورغ النرويجي صفر / 1 بينما حول أتلتيك بيلباو الإسباني تأخره بهدفين أمام مضيفه باناثينايكوس اليوناني إلى الفوز 3 / 2 وأفلت مارسيليا الفرنسي من الهزيمة أمام مضيفه دومزال السلوفيني وتعادل معه 1 / 1 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم في جولة ذهاب الدور التمهيدي، تغلب كراسنودار الروسي على سرفينا زفيزدا الصربي 3 / 2 وأبولون ليماسول القبرصي على متيولاند الدنماركي 3 / 2 وسبورتينغ براغا البرتغالي على مضيفه هافنارفجوردور الايسلندي 2 / 1 وفاردار المقدوني على فناربخشه التركي 2 / صفر وباوك سالونيكا اليوناني على أوسترسوند السويدي 3 / 1 .

كذلك تغلب فيكتوريا بلزن التشيكي على أيك لارناكا القبرصي 3 / 1 ومكابي تل أبيب الإسرائيلي على مضيفه رهيندورف ألتاش النمساوي 1 / صفر ولودجوريتش رازجراد البلغاري على سدوفا الليتواني 2 / صفر وأوستريا فيينا النمساوي على مضيفه أوسيجك الكرواتي 2 / 1 وريد بول سالزبورج النمساوي على مضيفه فيتورول كونستانتا الروماني 3 / 1 .

بينما تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع سكينديربيو الألباني 1 / 1 وباتي بوريسوف البيلاروسي مع أوليكساندريا الأوكراني 1 / 1 وكلوب بروج البلجيكي مع آيك أثينا اليوناني سلبيا وليغيا وارسو البولندي مع شيريف تيراسبول المولدوفي 1 / 1 وبارتيزان بلجراد الصربي مع فيدوتون زيكيسفهارفار المجري سلبيا وماريتيمو البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني سلبيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة