ليفربول يكشف موقفه النهائي من بيع فيليب كوتينيو لبرشلونة

ليفربول يكشف موقفه النهائي من بيع فيليب كوتينيو لبرشلونة
Soccer Football - Liverpool vs Crystal Palace - Premier League Asia Trophy - Hong Kong, China - July 19, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho in action REUTERS/Bobby Yip

المصدر: إرم نيوز

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة بيانًا رسميًا أعلن من خلاله موقفه النهائي من بيع لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو.

ويرتبط كوتينيو بالانتقال إلى برشلونة لتعويض مواطنه نيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وقال ليفربول في بيانه الذي نشره على موقعه على الإنترنت: “الموقف النهائي الذي اتخذه ليفربول لن يتم فيه النظر في أي عرض مقدّم للبرازيلي كوتينيو”.

وأضاف البيان “كوتينيو سيبقى في نادي ليفربول”.

ورفض ليفربول عرضًا بـ 100 مليون يورو من برشلونة لضم لاعب الوسط البرازيلي كوتينيو، حيث يتمسك مدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب ببقاء اللاعب.

وانتقل كوتينيو (25 عامًا) إلى ليفربول العام 2013، قادمًا من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو.

وسجل كوتينيو 13 هدفًا في 31 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليساعد الفريق على احتلال المركز الرابع في الدوري.

وقال يورغن كلوب إن كوتينيو سيغيب عن صفوف الفريق في مباراته المرتقبة غدًا أمام واتفورد بالمرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد وقد يغيب عن صفوف الفريق في مباراته المرتقبة أمام هوفنهايم الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وأوضح كلوب، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة، قبل مباراة الغد: “لن يكون كوتينيو حاضرًا في تشكيلة الفريق لمباراة الغد… لم يشارك في التدريبات منذ يوم الجمعة الماضي. لسوء الحظ، يحيط الشك بمشاركته في مباراة الثلاثاء المقبل”.

ويعوّل كلوب على كوتينيو على أمل تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

محتوى مدفوع