15 لاعبًا لا تفوت مشاهدتهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي
15 لاعبًا لا تفوت مشاهدتهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي15 لاعبًا لا تفوت مشاهدتهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي

15 لاعبًا لا تفوت مشاهدتهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي

ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز خلال أيام بعد موسم انتقالات ساخن للغاية حيث دعمت الأندية صفوفها بالعديد من الوجوه الجديدة.

وانضم إلى المسابقة لاعبون جدد يلعبون لأول مرة في إنجلترا فضلا عن لاعبين شبان أثبتوا قدرتهم في الموسم الماضي ويريدون تأكيد ذلك الموسم المقبل وبالطبع هناك لاعبون مخضرمون يسعون لتأكيد نجوميتهم من جديد.

وفي التقرير التالي رصدت صحيفة "ديلي ميل"  15 لاعبا يجب مشاهدتهم خلال الموسم الجديد وقسمتهم إلى ثلاث مجموعات عبارة عن لاعبين جدد في المسابقة ولاعبين شبان سبق لهم اللعب الموسم الماضي ولاعبون مخضرمون انتقلوا لأندية جديدة.

اللاعبون الجدد

1-بنيامين ميندي (مانشستر سيتي)

فاز بأكبر عدد من جوائز رجل المباراة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مثل كريستيانو رونالدو هداف المسابقة وريال مدريد. وصنع تمريرات عرضية خلال المباريات بزيادة (75) مرة عن أكثر مدافع في الدوري الفرنسي منذ 2015-16.

2- الفارو موراتا (تشيلسي)

سجل 15 هدفا من 55 تسديدة على المرمى مع ريال مدريد الموسم الماضي وصاحب أفضل معدل تهديف في الليغا شارك أساسيا في 14 مباراة بالليغا الموسم الماضي وهذا كان كافيا ليدفع تشيلسي 70 مليون استرليني للحصول على خدماته.

3 فيكتور ليندلوف (مانشستر يونايتد)

يؤدي بشكل رائع في مركز قلب الدفاع وحصل على إنذار واحد في 47 مباراة خاضها مع بنفيكا الموسم الماضي. أصبح الدولي السويدي أغلى صفقات يونايتد للمدافعين عندما انتقل لأولد ترافورد مقابل 31 مليون استرليني.

4 سياد كولاسينيتش (آرسنال)

شارك في عدة مراكز مع شالكه الألماني الموسم الماضي وسجل الدولي البوسني ثلاثة أهداف مع فريقه الموسم الماضي وصنع خمسة ليصبح أكثر مدافع يصنع أهدافا في البوندسليغا.

أحرز هدف التعادل لآرسنال في مرمى تشيلسي في مباراة درع المجتمع يوم الأحد التي حسمها المدفعجية بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

5 ساندرو راميريز (إيفرتون)

تعاقد إيفرتون معه لخلافة روميلو لوكاكو المنتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل خمسة ملايين إسترليني فقط. وسجل الموسم الماضي 16 هدفا في 31 مباراة مع ملقة الإسباني.

لاعبون أثبتوا أنفسهم الموسم الماضي

1-دومينيك سولانك (ليفربول)

كان عمره تسعة عشر عاما في ظهوره الأول مع ليفربول أمام تشيلسي وشارك كبديل ضد ماريبور في دوري أبطال أوروبا قبل ثلاث سنوات. وسجل أربعة أهداف لمنتخب إنجلترا المتوج بلقب كأس العالم تحت 20 عاما في كأس العالم الأخيرة في كوريا الجنوبية.

2- توم ديفيز (إيفرتون)

اللاعب البالغ عمره 19 عاما ومولود في ليفربول اختير أفضل لاعب شاب في إيفرتون الموسم الماضي واختير هدفه الرائع في الفوز برباعية نظيفة على مانشتسر سيتي أفضل أهداف الفريق الموسم الماضي.

3-ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)

باتت المنافسة على قيادة هجوم يونايتد أصعب بعد التعاقد مع لوكاكو مقابل 75 مليون إسترليني لكن الشاب البالغ عمره 19 عاما يعرف أنه بحاجة لتطوير أدائه التهديفي عن الموسم الماضي حينما سجل خمسة أهداف فقط في 32 مباراة بالدوري.

4-لويس كوك (بورنموث)

أصبح أول قائد لإنجلترا يرفع كأس العالم منذ السير بوبي مور بالفوز مع منتخب تحت 20 عاما في كوريا الجنوبية ما يعزز فرص اللاعب في بورنموث الموسم المقبل.

5-ديماراي غراي (ليستر سيتي)

سجل هدفا واحدا فقط الموسم الماضي بتسديدة ضد مانشستر يونايتد ولكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما لا يزال على رادار ليفربول وتوتنهام بعد تألقه مع منتخب إنجلترا للشباب.

مخضرمون انتقلوا لأندية جديدة

1-جيرمين ديفو (بورنموث)

بعد تسجيله 15 هدفا لسندرلاند الموسم الماضي انضم إلى تشكيلة إنجلترا مجددا إنه المهاجم الذي سيبلغ عمره 35 في أكتوبر/تشرين الأول المقبل ، حيث سيحاول إثبات قدراته في بورنموث.

2-واين روني (إيفرتون)

سيظهر لأول مرة بقميص إيفرتون في الدوري منذ 2004 إنه الهداف التاريخي لإنجلترا بعد رحيله عن مانشستر يونايتد بعدما سجل 253 هدفا.

3- بيتر كراوتش (ستوك سيتي)

يخوض كراوتش (36 عاما) موسمه السابع في ستوك. ولكن المهاجم صاحب أكبر عدد من الأهداف بالرأس في البريميرليغ (50 هدفا) لكنه لم يسجل أكثر من تسعة أهداف في الدوري منذ موسم 2011-12.

4-مايكل كاريك (مانشستر يونايتد)

قائد مانشستر يونايتد الجديد الذي انضم للفريق في 2006 ويمتد عقده حتى يونيو/حزيران 2018. لاعب خط وسط انجلترا الذي أتم عامه 36 قبل عشرة أيام سيحمل شارة القيادة لأول مرة بعد رحيل روني.

5-بابلو زاباليتا (وست هام)

زاباليتا أكثر لاعب أرجنتيني يشارك في البريميرليغ وانتقل هذا الصيف إلى وست هام من مانشستر سيتي لمدة عامين بعد خوض المدافع البالغ عمره 32 عاما 11 مباراة فقط مع سيتي الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com