ماتيتش على بعد خطوة واحدة من مانشستر يونايتد (صورة)
ماتيتش على بعد خطوة واحدة من مانشستر يونايتد (صورة)ماتيتش على بعد خطوة واحدة من مانشستر يونايتد (صورة)

ماتيتش على بعد خطوة واحدة من مانشستر يونايتد (صورة)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسي خضع لفحص طبي في مانشستر يونايتد قبل انتقاله مقابل 40 مليون جنيه إسترليني (52.53 مليون دولار) وهو ما سيعيده للعب تحت قيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو.

وتم التقاط صور للاعب الوسط في المجمع التدريبي لمانشستر يونايتد في كارينغتون رود الأحد فيما ذكرت تقارير إعلامية أن الصفقة سيتم الإعلان عنها غدًا الإثنين.

وهذه هي المرة الثانية التي يلعب فيها ماتيتش، الذي سيكمل عامه الـ 29 بعد غدٍ الثلاثاء، تحت قيادة مورينيو. وكان البرتغالي مورينيو ضمه لأول مرة عندما كان مدربًا لتشيلسي مقابل 21 مليون جنيه إسترليني في يناير 2014.

وبات ماتيتش، الذي كان انضم لتشيلسي في البداية عام 2009 قبل أن ينتقل لبنفيكا في 2011، جزءًا مؤثرًا من فريق تشيلسي الذي فاز باللقب تحت قيادة مورينيو موسم 2014/2015.

ومع ذلك فإن اللاعب الدولي الصربي الذي خاض 32 مباراة مع منتخب بلاده كان من بين هؤلاء الذين لم يقدّموا أداءً مميزًا في آخر موسم لمورينيو في ستامفورد بريدج قبل أن يصبح عنصرًا أساسيًا ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عندما تولى تدريب تشيلسي الموسم الماضي.

وكان تشيلسي قد ضم تيموي باكايوكو لاعب وسط موناكو هذا الشهر. وبعد أن أحس أن مركزه بات قيد التهديد رفض ماتيتش تمديد عقده الذي لا يزال ساريا لعامين.

وفي أولد ترافورد، سيلعب ماتيتش إلى جوار خوان ماتا لاعب الوسط السابق لتشيلسي وسينافس مايكل كاريك ومروان فيلاني على مكان ضمن التشكيلة الأساسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com