رياضة

ويليان يعلن عشقه لزوجته عن طريق الأهداف
تاريخ النشر: 07 أبريل 2014 23:32 GMT
تاريخ التحديث: 07 أبريل 2014 23:34 GMT

ويليان يعلن عشقه لزوجته عن طريق الأهداف

تشيلسي يبعث الاطمئنان إلى جماهيره قبل لقاء الفريق المرتقب مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

انضم البرازيلي ويليان إلى اللاعبين الذين يحتفلون عقب تسجيل الأهداف عبر إشارات ترمز إلى صديقاتهم أو زوجاتهم.

وكان ويليان أحد اللاعبين في التعبير عن حبهم لزوجاتهم أمام الكاميرات عقب تسجيله هدفاً في مرمى ستوك سيتي السبت، إذ ذهب الدولي البرازيلي إلى الكاميرا عقب تسجيله الهدف الثالث لفريقه في مرمى ستوك ورفع ثلاثة أصابع من يده اليمنى إلى أسفل، واثنين من يده اليمنى إلى أسفل فيما يشبه هدف V.

وقد أشارت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية إلى أن حرف V يرمز إلى الحرف الأول من اسم زوجته فانيسا، التي نشر على حسابه صورة تجمعه بها عقب المباراة.

وكان المصري محمد صلاح قد افتتح ثلاثية تشيلسي، قبل أن يضيف المخضرم فرانك لامبارد الهدف الثاني لتشيلسي من متابعة لركلة الجزاء التي أهدرها بعدما ارتدت الكرة من البوسني اسمير بيجوفيتش حارس مرمى ستوك سيتي في الدقيقة 61، ثم أضاف ويليان الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وبعث تشيلسي الاطمئنان إلى جماهيره قبل لقاء الفريق المرتقب مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، والتي يحتاج فيها الفريق للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، عقب خسارته ذهاباً 3-1.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك