أليكسيس سانشيز يعود لتدريبات آرسنال الأحد دون حسم مستقبله
أليكسيس سانشيز يعود لتدريبات آرسنال الأحد دون حسم مستقبلهأليكسيس سانشيز يعود لتدريبات آرسنال الأحد دون حسم مستقبله

أليكسيس سانشيز يعود لتدريبات آرسنال الأحد دون حسم مستقبله

يعتزم النجم التشيلي الدولي، أليكسيس سانشيز، العودة إلى تدريبات فريقه آرسنال الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد المقبل، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، في ظل استمرار التكهنات حول مستقبله مع النادي اللندني.

وكان أليكسيس، الذي ينتهي تعاقده مع آرسنال في الصيف المقبل، قد حصل على عطلة، بعدما ساهم في تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية ببطولة كأس القارات بروسيا في وقت سابق من الشهر الحالي.

وسيشارك سانشيز في التدريبات برفقة زميله الألماني شكودران موستافي، الذي سيعود هو الآخر للفريق الملقب بـ(المدفعجية) بعد انتهاء عطلته عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا الملقب بـ"الماكينات" الذي تُوِّج بكأس القارات، وذلك قبل مباراة آرسنال الودية مع إشبيلية الإسباني.

وصرح الفرنسي آرسين فينغر، مدرب آرسنال اليوم الخميس: "أليكسيس وموستافي سيشاركان في أول حصة تدريبية لهما يوم الأحد القادم، وهو نفس اليوم الذي سنلاقي فيه إشبيلية".

وأوضح فينغر أنه سيتمهل قبل أن يتخذ القرار بشأن الاستعانة بهما خلال لقاء الفريق مع ليستر سيتي يوم 11 أغسطس القادم، في مستهل مبارياتهما في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ).

وقال فينغر: "ينبغي قبل أي شيء إخضاع اللاعبين لفحص دقيق للتأكد من جاهزيتهما البدنية بعد انتهاء العطلة".

وأضاف مدرب آرسنال: "بعد معرفة وضعهما البدني، فإنهما سيكونان بحاجة للوصول إلى معدل السرعة المعتاد الخاص بهما".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت سانشيز بالانتقال إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما بعدما أعرب عن رغبته في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وكان آرسنال، الذي أخفق في التأهل للمسابقة القارية عقب حصوله على المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، قد أكد في أكثر من مناسبة عدم عزمه الاستغناء عن خدمات النجم التشيلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com