مانشستر سيتي ينافس تشيلسي على لاعب آرسنال – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي ينافس تشيلسي على لاعب آرسنال

مانشستر سيتي ينافس تشيلسي على لاعب آرسنال
LONDON, ENGLAND - DECEMBER 28: Mesut Ozil (2nd L) of Arsenal celebrates scoring his team's second goal with his team mates Hector Bellerin (1st L), Alex Oxlade-Chamberlain (2nd R) and Aaron Ramsey (1st R) during the Barclays Premier League match between Arsenal and A.F.C. Bournemouth at Emirates Stadium on December 28, 2015 in London, England. (Photo by Ian Walton/Getty Images)

المصدر: إرم نيوز

دخل مانشستر سيتي الإنجليزي على خط التنافس مع تشيلسي للتعاقد مع لاعب خط الوسط أليكس أوكسلايد تشامبرلين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة ”صن“ البريطانية اليوم الإثنين أن مانشستر سيتي يريد تعزيز صفوفه باللاعب الإنجليزي، والذي يتردد في تمديد عقده مع آرسنال.

وينتهي عقد تشامبرلين مع الغانرز الصيف المقبل، وأوضحت الصحيفة أنه قد يغادر الفريق هذا الصيف للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث لن يلعب آرسنال المسابقة.

وتعاقد مانشستر سيتي مع 5 لاعبين الصيف الحالي، وما زال يسعى للتعاقد مع آخرين.

وأضافت الصحيفة أن تشامبرلين رفض عرضًا من آرسنال يمنح اللاعب 100 ألف جنيه إسترليني.

وكان مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر قال في وقت سابق إن تشامبرلين (23 عامًا) مستمر مع آرسنال بنسبة 100%، وإن الموسم المقبل ليس الأخير له مع المدفعجية.

وانضم تشامبرلين إلى آرسنال العام 2011 قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون إسترليني، وشارك منذ ذلك الحين في 194 مباراة، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 32.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com