لوكاكو عن مانشستر يونايتد: من يرفض الانضمام لأكبر أندية العالم!

لوكاكو عن مانشستر يونايتد: من يرفض الانضمام لأكبر أندية العالم!

المصدر: رويترز

قال المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، لاعب إيفرتون، إنه سعيد للغاية بالانتقال إلى ”أكبر أندية العالم“ بعد أن وافق مانشستر يونايتد الإنجليزي على مبلغ التعاقد معه.

وقالت تقارير صحفية في بريطانيا، إن مبلغ التعاقد مع لوكاكو (24 عاما) سيكون نحو 75 مليون جنيه إسترليني (97.28 مليون دولار) ليصبح اللاعب البلجيكي بذلك صاحب ثاني أغلى صفقة تعاقد يبرمها يونايتد طوال تاريخه بعد صفقة ضم الفرنسي بول بوغبا في العام الماضي والتي كانت الصفقة الأغلى على مستوى العالم أيضا.

ونقلت شبكة ”أي.إس.بي.إن“ الرياضية عن لوكاكو قوله ”من يرفض الانضمام لأكبر أندية العالم“.

وأضاف لوكاكو ”عندما تقدم مانشستر يونايتد بالعرض لم يكن بوسعي إعادة التفكير.. وأنا سعيد للغاية وكلي أمل بأن أصبح جزءا من تاريخ هذا النادي“.

وأردف اللاعب البلجيكي ”أفضل استاد في إنجلترا وأفضل مشجعين.. هذه هي الفرصة الأفضل.. كنت دائما أقول إنني أود اللعب لفريق ينافس للفوز في كل البطولات التي يشارك فيها“.

وأحرز لوكاكو الذي رغبت أندية أخرى في ضمه مثل فريقه السابق تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي، 25 هدفا في الدوري في الموسم الماضي.

ويسعى يونايتد لإتمام صفقة ضم لوكاكو قبل جولته في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، ومن المقرر أن يتوجه فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com