نجمة مانشستر سيتي تنضم إلى برشلونة

نجمة مانشستر سيتي تنضم إلى برشلونة

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انضمت توني دوغان مهاجمة منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي إلى برشلونة الإسباني بعد توقيعها عقدًا لمدة عامين مع النادي الكتالوني.

ووقّعت مهاجمة إيفرتون السابقة البالغ عمرها 25 عامًا عقدًا لمدة عامين بعد 4 أعوام في صفوف مانشستر سيتي تُوِّجت خلالها بلقب الدوري الممتاز العام الماضي.

وكانت ضمن تشكيلة إنجلترا التي بلغت قبل نهائي كأس العالم الأخيرة في كندا 2015 وستشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية الصيف الحالي.

وقالت دوغان لموقع النادي على الإنترنت: ”بالنسبة لي، برشلونة هو أكبر نادٍ في العالم، وبطبيعة الحال أردت أن آتي إلى هنا وأكون جزءًا منه. حققت نجاحًا كبيرًا في إنجلترا وأعتقد أنني بحاجة لمزيد من الألقاب والجوائز لذلك حضرت إلى هنا“.

وأضافت: ”أعلم أن طموح برشلونة هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهذا هو هدفي أيضًا. أتطلع للموسم الجديد الذي سيشكل تحديًا كبيرًا لي. برشلونة يملك شهرة عالمية ويتميز بتقديم كرة جذابة وممتعة وهذا يتناسب مع أسلوب لعبي. وبعد مشاهدة إمكانيات النادي ومنشآته ولقاء مسؤوليه أتطلع لبدء عملي مع الفريق“.

وتابعت: ”برشلونة تطور كثيرًا في السنوات الماضية على صعيد الكرة النسائية وأثق للغاية أننا سنتمكن معًا من تحقيق تطور كبير في الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com