هل يحوّل ألفارو موراتا وجهته نحو تشيلسي؟

هل يحوّل ألفارو موراتا وجهته نحو تشيلسي؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فريق مانشستر يونايتد اقترب من ضم البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون في صفقة قد تكلف الفريق أكثر من 85 مليون يورو لتتعقد في المقابل صفقة انتقال الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد.

وبحسب قناة ”سكاي“ فإن الوكيل الشهير مينو ريولا يستعد لنقل موكله الدولي البلجيكي من إيفرتون نحو مانشستر يونايتد بدلَا من فريق تشيلسي الذي وضعه كأولوية لتعويض رحيل الإسباني دييغو كوستا.

وكانت عدة أنباء ترددت عن مطالبة فريق إيفرتون بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن لوكاكو لكن قناة ”سكاي“ أكدت أن مانشستر يونايتد قدّم عرضًا أكبر من عرض تشيلسي وبلغ 75 مليون جنيه إسترليني مما جعله أقرب لضم المهاجم البلجيكي.

وعاش لوكاكو تجربة سيئة في تشيلسي لكون الفريق لم يمنحه الفرصة لكن المدرب كان هو البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يقود حاليًا مانشستر يونايتد.

وسيكون الإسباني ألفارو موراتا مرة أخرى تحت الأنظار لكون الإيطالي أنطونيو كونتي يرغب في ضمه وقد يشكّل بديلًا للبلجيكي لوكاكو في حال فشل ضمه من إيفرتون.

صراع مورينيو وكونتي حول عدة لاعبين قد يشعل ثمنهم في سوق الانتقالات حيث يطالب ريال مدريد بمبلغ 80 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الذي عبّر عن رغبته في الرحيل هذا الصيف وأرسل والده ووكيل أعماله للحديث مع إدارة ريال مدريد.

وكانت مفاوضات ريال مدريد ومانشستر يونايتد قريبة من الاتفاق النهائي حيث عرض الفريق الإنجليزي 75 مليون يورو مقابل طلب الفريق الإسباني 80 مليون يورو على الأقل لكن المعطى الجديد قد يجعل المفاوضات تتحول نحو تشيلسي.